نكست موف مصر يجلب فرصاً وعروضاً حصرية للعقارات أكتوبر المقبل

معرض نكس موف مصر يقام في مركز المعارض الدولية في الفترة بين 17 و19 أكتوبر 2019

نكست موف مصر يجلب فرصاً وعروضاً حصرية للعقارات أكتوبر المقبل
محمود خاطر

محمود خاطر

7:25 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 19

أعلنت شركة “إنفورما ماركيتس” عن إطلاق النسخة الثالة للمعرض العقاري نكست موف مصر ، المنصة الموجهة للمستهلكين وجذب القوة الشرائية.

ويقام المعرض في مركز مصر للمعارض الدولية في الفترة بين 17 و19 أكتوبر 2019.

يشارك في المعرض العديد من المطورين العقاريين، لاستعراض فرص عروض حصرية ومجموعة متنوعة من المشاريع الجديدة ومجموعة من المجمعات السكنية الخضراء في القاهرة الكبرى والإسكندرية والساحل الشمالي وساحل البحر الأحمر.

وتشمل قائمة الجهات العارضة عدة شركات عقارية، منها “أكام” و”ماستر بيلدر جروب” و”عامر جروب” و”ريل مارك” و”زهراء المعادي” و”ستايل هوم”.

كما تضم قائمة المشاركين “أروما رزيدنس العين السخنة” و”ساك للتطوير العقاري”، و”العتال جروب” وشركة “كاسل للتطوير العقاري” و”كودو للمقاولات العامة”.

وكذلك شركات “تي سي آي” و”مارديف للتطوير العقاري” و”نيو بلان” و”عقار مصر” و”ذا لاند ديفيلوبرز” و”إيجي جاب العقارية” و”هوم تاون”.

قال ألكساندر إدواردز، مدير المعرض، إن نكست موف مصر يمثل فرصة للباحثين عن امتلاك أول منزل أو الراغبين بمنزل أفضل.

وأضاف أن المعرض يتيح لزواره فرصة الاطلاع على الخيارات المتوفرة والاستفادة من عروض المجمعات السكنية والفلل والشقق ذات الأسعار المدروسة.

وأكد أن السوق المصرية تتمتع اليوم بمزايا تنافسية عالية ما يدفع أهم شركات التطوير العقاري في مصر للمشاركة في المعرض وتقديم عروض مميزة وبرامج سداد حصرية لزواره.

نكست موف مصر يسعى لجذب المصريين من الخارج

من جهته، قال فارس خليل، مدير معرض سيتي سكيب مصر: “يوفر انخفاض الأسعار الذي تشهده السوق العقارية اليوم فرصاً كبيرة للأفراد في شراء عقارات بأسعار معقولة”.

كما أن تراجع قيمة الجنيه المصري يحفز جاذبية الاستثمار للأفراد القاطنين خارج الدولة مع ارتفاع فرصة الاستثمارات طويلة الأمد.

وأكد أن السوق العقارية تشهد طلباً متزايداً على الإسكان مع تزايد التعداد السكاني 2.5 مليون نسمة ومليون حالة زواج سنوياً.

وشهد القطاع العقاري إعلان الحكومة للعديد من المشاريع والمبادرات الداعمة للقطاع والرامية إلى تقليص الفجوة بين العرض والطلب عبر بناء مدن جديدة ذات أسعار معقولة في مختلف أنحاء مصر مثل مدينة الفيوم الجديدة ومدينة أسوان الجديدة، في حين طرح البنك المركزي المصري خططاً لمنح قروض سكنية استهدفت الطبقة المتوسطة في الدولة.

وأكد خليل: “تأثرت المفاصل الأساسية لسوق العقارات إيجاباً مدفوعة بسلسلة من الحوافز الحكومية التي تعزز فرص الاستثمارات العقارية في الدولة”.

وأضاف: “ذلك يعني أن المستهلكين في هذه السوق يستحقون نسخة مخصصة لهم من هذا المعرض”.

وتابع فارس خليل حديثه بالقول: “ننظر بإيجابية إلى مستقبل القطاع والسوق العقاري المصري”.

وتوقع أن تتمكن الشركات العقارية من تحقيق نمو وازدهار كبير على صعيد القيمة خلال السنوات المقبلة.

محمود خاطر

محمود خاطر

7:25 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 19