نقيب الفلاحين يعلن دعمه ومشاركته لاتحاد القبائل العربية بقيادة العرجاني

أبو صدام: قيام اتحاد يضم القبائل والعائلات المصرية هو حلم كل المهتمين بالشأن العام لقطع الطريق على ظهور جماعات الظلام

نقيب الفلاحين يعلن دعمه ومشاركته لاتحاد القبائل العربية بقيادة العرجاني
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

10:47 ص, الجمعة, 10 مايو 24

أعلن حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، دعمه الكامل وتأييده لاتحاد القبائل العربية، بقيادة المهندس إبراهيم العرجاني، لافتًا إلى أن النقابة العامة للفلاحين في كل ربوع الجمهورية ستشارك اتحاد القبائل في كل أهدافه النبيلة.

وأضاف عبد الرحمن أن قيام اتحاد يضم القبائل والعائلات المصرية هو حلم كل المهتمين بالشأن العام لقطع الطريق على ظهور جماعات الظلام.

وأشار أبو صدام إلى أن الهجوم الذي يتعرض له اتحاد القبائل من المُغرضين داخليًّا وخارجيًّا هدفه تشويه هذا الكيان وعرقلة جهوده التي تسعي لتوحيد الكيانات الموجودة فعلًا ونبذ الفرقة بين أبناء القبائل والعائلات المصرية العريقة ومساندة الدولة المصرية في التنمية والازدهار والاستقرار.

وأكد أن النقابة العامة للفلاحين ستشارك اتحاد القبائل في كل الندوات والمؤتمرات القادمة للمّ الشمل وتوسيع دائرة انتشاره لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها،

وأن يوم الاثنين المقبل سيشهد أول مشاركة للفلاحين بندوة كبيرة لاتحاد القبائل ينظمها كمال مخلوف نائب النقيب العام للفلاحين وأحد قيادات اتحاد القبائل العربية بمنطقة المنصورية هرم في محافظة الجيزة يحضرها قيادات اتحاد القبائل والعائلات المصرية.