شركة نقلة لخدمات النقل تطلق تطبيقاً إلكترونياً لحجز شاحنات البضائع

قائمة عملاء شركته تضم كبريات الخطوط الملاحية

شركة نقلة لخدمات النقل تطلق تطبيقاً إلكترونياً لحجز شاحنات البضائع
المال - خاص

المال - خاص

11:35 ص, الأحد, 22 مارس 20

أطلقت شركة نقلة لخدمات النقل تطبيقا إلكترونيا جديدا لحجز شاحنات نقل البضائع من أماكن إنتاجها إلى الموانئ البحرية. وقال خالد سلامة مدير فرعى بورسعيد ودمياط بالشركة، إن التطبيق ينظم إجراءات إتمام الصفقات بين العملاء وملاك الشاحنات، لافتاً إلى أنه يتم تتبع السيارات من بداية تحميل الحاوية حتى شحنها، كما يساعد العملاء على متابعة بضائعهم والتحكم فى زمن وصولها وتحميلها على متن السفينة.

ولفت مدير فرعى بورسعيد ودمياط بـ”شركة نقلة لخدمات النقل” إلى أن قائمة عملاء شركته تضم كبريات الخطوط الملاحية، أبرزها (ميرسك وسى إم إيه وإم إس سى وهاباج لويد وكوسكو وون ويانج مينج).

وفى سياق آخر قال “سلامة” إن تشغيل أنفاق بورسعيد والإسماعيلية ساهم فى دفع معدلات حركة النقل بالشاحنات، مقارنة بعدد رحلات الشاحنة باستخدام معديات بورسعيد وشرق التفريعة، حيث لم تكن تزيد على اثنتين أسبوعيا، كما أنه خفض التكاليف لتراجع كميات الوقود المستهلكة فى النقلة الواحدة واختصار زمن وصولها إلى وجهتها النهائية.

يذكر أن “نقلة” شركة مساهمة مصرية تعمل فى نقل البضائع، باستخدام تقنيات التتبع والمراقبه الدائمة، وتستهدف بناء شبكة تربط بين أصحاب البضائع وسائقى الشاحنات لتقديم الخدمات بجودة عالية، من خلال تطبيق يسمح لسائقيها بإدارة عمليات الشحن مباشرة من خلال هواتفهم الذكية.