نقاد يعلقون على مشاركة ويجز وشاهين مطربي الراب في الدراما المصرية

ماجدة موريس : تواجد مطربي الراب في مسلسلات الفترة المقبلة قد يكون مميزا

نقاد يعلقون على مشاركة ويجز وشاهين مطربي الراب في الدراما المصرية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:05 م, الأحد, 19 ديسمبر 21

يشارك لأول مرة بعض مطربي فن الراب الذين حققوا شهرة مؤخرا في الساحة الفنية مثل ويجز وشاهين في الدراما المصرية ، وذلك في مسلسلات ستعرض الأيام القادمة للجمهور.

حيث يشارك مطرب الراب ويجز في مسلسل ” بيمبو ”  وهو من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري.

كما يشارك أيضا مطرب الراب شاهين في مسلسل ” سوشيال ” بطولة أحمد زاهر وفرح الزاهد ، وتأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ماجدة موريس : تواجد مطربي الراب في مسلسلات الفترة المقبلة قد يكون مميزا

وترى الناقدة ماجدة موريس، أن مطرب الراب شاهين يملك صوتا رائعا وللأسف فن الراب لا يأخذ سوى 50 في المئة من الموهبة الصوتية للمطرب ، لافتة إلى أن كل جيل لابد أن يضيف شيئا لنفسه بحكم الطبيعة التي خلقها الله.

وأشارت إلى أن تواجد مطربي الراب مثل ويجز وشاهين في مسلسلات الفترة المقبلة قد يكون مميزا لو كان أحدهم موهوبا في التمثيل ، فمثلا عبد الحليم حافظ ومحمد فوزي كانا رائعين كممثلين بجانب شهرتهما الكبيرة في الغناء.

وتابعت قائلة إن ذلك سيتوقف على تمكن المخرجين الذين يعملون معهم في هذه المسلسلات بحيث يتم توظيفهم بشكل مناسب كممثلين ، وألا يتعارض وجودهم مع قواعد العمل الفني بألا يتم تفريغ أوقات لهم في ظل الأحداث الدرامية في تلك المسلسلات ليقدموا أغنيات فقط فيها ، فذلك سيتعارض مع قواعد العمل الفني المقدم للجمهور.

محمود قاسم : لو كان لهم حظ في الاستمرار ستكون لهم فرص أخرى في المستقبل

وقال الناقد الفني محمود قاسم، إن هؤلاء المطربين يشاركون في التمثيل وليس كأبطال ، أى أنهم يتواجدون في هذه المسلسلات كنوع من التجربة ولو استطاع أحد منهم أثبت نفسه سيكمل في التمثيل مثلما حدث مع الفنان أحمد فهمي المطرب بفرقة واما الغنائية، حينما شارك كممثل في عمل فني ثم استمر في التمثيل لأنه موهوب فيه.

واستطرد قائلا : إن فن الراب ليس مصريا وإنما غربيا ، وهي محاول من منتجي هذه المسلسلات مع مطربي الراب الذين حققوا شهرة مؤخرا مثل شاهين وويجز لو فشوا لن يكملوا في هذا المجال.

وأشار إلى أن المسلسلات تلجأ للمطربين في أغنيات العمل ، ولو كان لهم حظا في الاستمرار سيكون لهم فرصا أخرى في المستقبل في التمثيل أو لن يتم تقديمهم في أي عمل درامي بعد ذلك.