نقابة التجاريين بالقاهرة تطرح مناقصة للتأمين الطبي على أعضائها

لإدارة برامج الرعاية الصحية، من خلال «كارت العائلة للتجاريين»

نقابة التجاريين بالقاهرة تطرح مناقصة للتأمين الطبي على أعضائها

أعلنت نقابة التجاريين بالقاهرة عن طرح المناقصة العامة بنظام المظروفين (فني ومالي) بين الشركات المساهمة والشركات ذات المسئولية المحدودة المتخصصة، لإدارة برامج الرعاية الصحية، من خلال «كارت العائلة للتجاريين».

وأضافت نقابة التجاريين بالقاهرة أن كراسة الشروط والمواصفات يتم سحبها من مقر النقابة بـ30 شارع رمسيس بالقاهرة، نظير سداد مبلغ 300 جنيه، مصحوبًا بطلب يقدم لمدير عام النقابة.

وأشارت نقابة التجاريين بالقاهرة إلى انعقاد جلسة للاستفسارات يوم الثلاثاء 31/1/2022 بمقر النقابة في تمام الساعة 5 مساء.

وبيّنت نقابة التجاريين بالقاهرة أن تقديم العطاءات يكون إلى النقابة باليد بمقرها بالقاهرة، في موعد أقصاه 12 ظهرًا من يوم الأحد 5/2/2022، حيث تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية بمقر «تجاريي القاهرة» مقرونة بقيمة التأمين الابتدائي، والمقدر بـ30 ألف جنيه.

ولفتت نقابة التجاريين بالقاهرة إلى أن أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 الخاص بتنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة واللائحة التنفيذية، هي المرشدة لما لم يرد به نص في كراسة الشروط.

ومما يذكر أن نقابة التجاريين عبارة عن هيئة تابعة للقانون تُشكل لأغراض ومصالح التجار، وتسعى إلى حماية التجار والمحافظة على حقوقهم، والعمل دومًا على مصلحة التجار والحفاظ عليها، حيث تقدم النقابة لمن يحمل الكارنيه الحق في الاشتراك في الدورات التدريبية والكورسات المقدمة بدعم، مع الانتفاع من التخفيضات على ما تقدمه النقابة من الرحلات الترفيهية والمصايف، والقرعة في العمرة والحج المقامة سنويًا، فضلًا على الاهتمام بالنساء العضوات في النقابة خاصة في العلميات مثل حالات الولادة القيصرية، وتوفير مساعدات مالية في حالة العلاج أو العمليات الجراحية، والاستفادة منها في التقديم في الوظائف، حيث تتطلب بعض الوظائف الاشتراك في النقابة.

وفي حالة وفاة العضو، تحصل الأسرة على المصروفات الخاصة بالجنازة، وتوفير مساعدات مالية للزواج، بالنسبة لأبنائه من الإناث، بالإضافة إلى توفير معاشات في العجز الكلي والمرض، ومعاش يُصرف لأسرة المتوفى، كما توفر نقابة التجاريين العديد من المعارض التي تبيع الملابس وجميع السلع بأبخس الأثمان لأعضاء النقابة فقط وتقديم العروض أو التقسيط لهم، والاستفادة من الصيدليات والمستشفيات، ومعامل التحاليل المتعاقدة مع النقابة، والحصول على خصومات، والاستفادة من صندوق التكافل، ولكن بالحصول على المبلغ في نهاية المدة وليس شهريًا.