«نعد منزلا لمحدودي الدخل بعد كل وحدة نبيعها».. العبار يدعو لزيادة الدور الاجتماعي للمستثمرين

كاشفاً أنه يعمل بالشراكة مع صندوق تحيا مصر لإقامة قرية نموذجية بسيدي عبد الرحمن.

«نعد منزلا لمحدودي الدخل بعد كل وحدة نبيعها».. العبار يدعو لزيادة الدور الاجتماعي للمستثمرين
شريف عمر

شريف عمر

9:42 م, الأثنين, 19 أكتوبر 20

حث رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار ، رئيس شركة إعمار العقارية، رجال الأعمال إلى زيادة دورهم الاجتماعي في الفترة القادمة قائلاً: “نحن كمستثمرين ربنا أكرمنا بخير كثير لذلك علينا زيادة أعمال الخير”.

وكشف في في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة” ON” أن شركته تتحمل دورا كبيرا في المسؤولية الاجتماعية في مصر.

وقال: “في إعمار كل منزل نبيعه نقيم مقابله منزل لذوي الدخل المحدود في مصر حيث أن السكن الاجتماعي قريب من قلبه”، كاشفاً أنه يعمل بالشراكة مع صندوق تحيا مصر لإقامة قرية نموذجية بسيدي عبد الرحمن.

وعقب على تعليق الحديدي: “محمد العبار لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب وأنا أعرف العبار منذ بدايته”،قائلاً: “نحن في الإمارات كنا نعيش حياة بسيطة، فالكهرباء دخلت منزل أمي وأنا عمري 15 عاما والمياه وصلت إلي منزلها وأنا عمري 13 عاما”.

وواصل العبار سرده لذكريات البداية ورحلة النجاح قائلاً” “الإمارات أرسلتني للدراسة في الخارج خلال المرحلة الجامعية فالكثير ساعدني في بداية عملي”.

وكشف العبار، أنه بدأ عمله في عمر 17 عاماً في الجمارك بالمطار دبي في تفتيش الحقائب ثم بدأ في تحقيق النجاح وعمري 38 عاما.

وكشف أنه مر بظروف صعبة عند بداية تأسيس وتدشين مجموعة إعمار قائلاً: “مرت عليَّ أيام صعبة خلال تأسيس شركة إعمار حيث أنني عند التأسيس حصلت علي 300 مليون دولار من المستثمرين لاستثمارهم وكان علي تحقيق ربح وهذا كان تحدي كبير”.

وواصل قائلاً: “النجاح لا يأتي بسهولة و تعلمت من الشيخ محمد بن راشد التفكير بشكل أكبر والشجاعة في اتخاذ القرار و عدم الخوف من الخطأ”

شريف عمر

شريف عمر

9:42 م, الأثنين, 19 أكتوبر 20