نظام رقمي جديد لتلقي طلبات التعيين بمجلس الدولة

خلال استقبال رئيس مجلس الدولة رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

نظام رقمي جديد لتلقي طلبات التعيين بمجلس الدولة
معتز محمود

معتز محمود

4:52 م, الثلاثاء, 16 فبراير 21

استقبل المستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة ، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أمس بالمقر الرئيسي لمجلس الدولة بالقاهرة.

يذكرأن الأكاديمية العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تقدم استشارات تكنولوجيا المعلومات لتطوير البنية المعلوماتية بمجلس الدولة والمتابعة التنفيذية لميكنة أعمال المجلس وذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الأكاديمية العربية ومجلس الدولة المصري.

وأهدى رئيس الأكاديمية المجلس “نظـــام طـلبات التعيين المقدمة بمجلس الدولـــة المصري عبر البوابة الإلكترونية” وذلك في ظل دعم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لتوجه الدولة المصــرية إلى التحول الرقمي.

جاء ذلك بحضور المستشار طه محمد عبده كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة والأمين العـــــام، وعبد السلام حمدي مستشار رئيس الأكاديمية للشؤون القانونية وسارة السعدني استشاري تكنولوجيا المعلومات المسؤولة عن متابعة تنفيذ أعمال ميكنة المجلس.

وكرم رئيس مجلس الدولة، رئيس الأكاديمية لحرص الأكاديمية على المساهمة في رفع كفاءة مستوى البنية المعلوماتية لمجلس الدولة، كما قام سيادته بالإشادة بتعاون رئيس الأكاديمية والجهد المتميز الذي يبذله فريق عمل الأكاديمية برئاسة استشاري تكنولوجيا المعلومات م سارة السعدني في تنفيذ أعمال ميكنة مجلس الدولة المصري.

وأكد عبد الغفار على استمرار التعاون والدعم المستمر من قبل الأكاديمية إلى المجلس، وتقدم بالشكر والتمــني لمجلس الدولة المصري باستمرار تحقيق العدالة الناجزة وبمزيد من العطاء للوطن.

وأكد رئيس مجلس الدولة أن تلك الطفرة النوعية في أعمال ميكنة مجلس الدولة هي محصلة جهد ونتاج عمل شاق من جانب المجلس المصري والأكاديمية، وأن المجلس بما لديه من مميزات وكفاءات قادرة دوماً على الارتقاء والتقدم والتجدد والتكيف بما يتناسب مع التطورات التكنولوجية في مختلف القطاعات بالدولة.