«نشر أشلاءه بشوارع أكتوبر».. كواليس قتل شخص لصديقه وتقطيع جثمانه بـ«الصاروخ» (تفاصيل)

بعدما أقام القتيل لديه عقب نشوب خلافات مع زوجته.

«نشر أشلاءه بشوارع أكتوبر».. كواليس قتل شخص لصديقه وتقطيع جثمانه بـ«الصاروخ» (تفاصيل)
أماني عوض

أماني عوض

3:29 م, الثلاثاء, 18 يناير 22

أقدم شخص على ارتكاب جريمة قتل صديقه وتقطيع جثمانه إلى أجزاء وإلقائها في القمامة، بعدما ذهب المجني عليه للإقامة لديه في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، عقب خلافات زوجية، ثم تشاجرا على تعاطي المخدرات، فتخلص القاتل منه بإنهاء حياته بالطعنات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

العثور على أشلاء آدمية بالقمامة

تعود تفاصيل البحث عن الجاني، عقب تلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بتاريخ 15 الجاري بالعثور على 2 كيس بلاستيك (بنقطة لتجميع مخلفات القمامة)، وبداخلهم أجزاء آدمية (ذراع – كف يد)، وبتاريخ (16) الجاري عثرت على أجزاء آدمية (ساقين) داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

وتشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه حاصل على ليسانس -له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.

خلافات زوجية وترك القتيل لمنزله

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه، وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه بدون عمل -له معلومات جنائية- بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر،واتضح أن الأخير وراء إرتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافه أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إنه والمجني عليه من متعاطي المخدرات، ومُنذ حوالى أسبوع أثناء تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض “سكين”، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

مشاجرة مع صديقه بعد تعاطي المخدرات

وأوضح أنه عقب ذلك وضع جثة المجني عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومان، واستأجر صاروخ حديدي لتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة.

وأضاف أنه استولى على هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية، كما أرشد عن الأداة المستخدمة، متعلقات المجنى عليه ، حقيبة سفر مدممة، وجزء من باقي الجسم بإحدى الشقق المهجورة.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.