نجوم كرة القدم يهنئون ناشئي اليد بالفوز بكأس العالم: يا ريت نستفيد من الإنجاز

نجوم منتخب مصر لكرة القدم يهنئون لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين بعد فوزهم ببطولة العالم على رأسهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي

نجوم كرة القدم يهنئون ناشئي اليد بالفوز بكأس العالم: يا ريت نستفيد من الإنجاز
أحمد صبري

أحمد صبري

10:01 م, الأحد, 18 أغسطس 19

هنأ نجوم منتخب مصر لكرة القدم  لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، بعد فوزهم ببطولة العالم على المنتخب الألماني، على رأسهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وتريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد المحمدي، وعدد من اللاعبين السابقين مثل حازم إمام، وأحمد حسن، وأحمد شوبير.

وقال محمد صلاح  في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: ألف مبروك لمنتخب اليد.. أبطال العالم.

وعلق محمود تريزيجه: ألف مبروك لمنتخب مصر لكرة اليد الفوز ببطولة العالم بالتوفيق دائما، وقال زميله في نادي أستون فيلا الإنجليزي: ألف مبروك لمنتخب مصر.

كهرباء لناشئي اليد بعد الفوز بكأس العالم: أتمنى أن نستفيد من الإنجاز

وقال محمود كهرباء، نجم نادي الزمالك، إن اللاعبين هم الكوموندوز الحقيقيين، حيث قال في تغريدته: ألف ألف ألف شكر رجالة كرة اليد، أنتم الكوماندوز الحقيقين، أتمني أن نستفيد من الإنجاز ده، و نبني عليه لأن المنتخب ده أصبح مستقبل مصر في كرة اليد، أخيراً أتمني من الناس كلها تروح المطار تستقبل الناس دي، وتحسسهم بالإنجاز التاريخي اللي هما عملوه وسبقوا بيه أجيال.

أحمد حسن: شباب من دهب أحيانا لا تكفى كلمات المدح والشكر

وعلق أحمد حسن نجم مصر السابق: مبروك شباب من دهب، أحيانا لا تكفى كلمات المدح والشكر، حق شباب بل رجال تعاهدوا وتكاتفوا من أجل النجاح فكان الذهب والتتويج مكانهم.. مبروك فخر الرياضية المصرية مبروك شباب يد مصر رفعتم الرأس عاليا، وهنيئا لمصر بمستقبل جديد لكرة اليد.

وقال حازم إمام نجم الزمالك السابق: ألف مبرووك رجالة اليد أبطال العالم للناشئين لأول مرة مبرووك لمصر والمصريين، وشكر وتقدير لكل من وقف وراء هذا الإنجاز، وأخص زميلي وصديقي كابتن هشام نصر رئيس الاتحاد وكل المنظومة.

 وعلق إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق: ألف مليون مبروك لمصر فوز منتخبنا الوطني لكره اليد بكأس العالم للناشئين في مقدونيا.. ألف مبروك لرجاله مصر.

وتوج منذ قليل  منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة العالم، بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في مقدونيا، بنتيجة 32 هدفًا في مقابل 28 .

وكان المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين، تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على منتخب البرتغال، كما تصدر مجموعته في مباريات الدور الأول للبطولة؛ حيث تعد الأولى في التاريخ الفوز بتلك البطولة، وأول فريق من خارج أوروبا يفوز بالبطولة.