نجوم الفن ينعون ناهد رشدي: سيدة رائعة ومحبوبة ومحترمة

فعلقت الفنانة كندة علوش عبر حسابها الرسمي "انستجرام" فقالت : إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة

نجوم الفن ينعون ناهد رشدي: سيدة رائعة ومحبوبة ومحترمة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:01 م, السبت, 14 سبتمبر 24

حرص عدد من الفنانين على نعي الفنانة القديرة ناهد رشدي عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تلقي الوسط الفني خبرا صادما بوفاتها صباح اليوم تزامنا مع عيد ميلادها بعد صراع مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 68 عاماً.

فعلقت الفنانة كندة علوش عبر حسابها الرسمي “انستجرام” فقالت : إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة والحساسة ناهد رشدي لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك وذويك الصبر والسلوان.. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة.

وعلق الفنان ايهاب فهمي فقال : كانت هادئة دائمًا ورحلت في هدوء ألف رحمة ونور عليكي يا ناهد رشدي، في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، سبحان الحي الذي لا يموت رحلت يوم ميلادها”.

ونعتها أيضا الفنانة منة فضالي: فقالت “حببتي من أجمل الناس كل حاجة فيها حلوة كانت هادئة وجميلة ومحبوبة وبتحب الناس كلها كنت في التصوير بحس إن معايا أمي، هتوحشيني أوي أوي، لسه كنا بنتكلم ربنا يرحمك برحمته يا أطيب خلق الله.. ناهد رشدي في ذمة الله”.

وكتب الفنان دياب: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة يا عظيمة كنتي إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله ربنا يرحمك ويصبر قلوب كل حبايبك مع السلامة يا ست الكل بالله عليكم ادعولها”.

ونعى الفنان تامر شلتوت ناهد رشدي بكلمات مؤثرة، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت الفنانة القديرة ناهد رشدي، ويتزامن يوم وفاتها مع يوم ميلادها 14 سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين، سيتم تشييع الجنازة السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية والمحترمة”.

ونعاها المؤلف عمرو محمود ياسين فقال : “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله خبر حزين، الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة، خبر وفاتها فاجأني، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

حيث أطلق الجمهور على الراحلة ناهد رشدي اسم ” سنية ” على اسم شخصيتها التي قدمتها بمسلسل ” لن أعيش في جلباب أبي” مع الراحل نور الشريف في فترة التسعنيات ، وارتبط الجمهور بدرجة كبيرة بشخصية” سنية  التي قدمتها في المسلسل ، والذي برعت في أدائها وتركت بها بصمة كبيرة في قلوب المشاهدين.

وقدمت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة أم الشهيد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات أرابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة.