نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد علي الحجار (صور)

شقيق المطرب يهديه أغنية جديدة قام بتلحينها وكتابتها لإهدائها إليه

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد علي الحجار (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:54 ص, السبت, 20 أبريل 19

حرص كوكبة من نجوم الفن المصري والإعلام، على الاحتفال بعيد ميلاد النجم علي الحجار الساعات الماضية الذي أقيم بإحدى فنادق مصر الجديدة بحضور زوجته، ومن هؤلاء النجوم الإعلامي عمرو الليثي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والنجوم مصطفى قمر ولطفي لبيب ومدحت صالح وأحمد عبد العزيز ومحمود حميدة وصلاح عبدالله وصبري فواز وغيرهم.

وقدم الحجار في احتفالية عيد ميلاده الـ65، العديد من الأغنيات مع فرقته الموسيقية وسط تفاعل الحاضرين، منها أغنيات عارفة ومسألة مبدأ وقلب الليل والزين والزينة التي حققت نجاحا كبيرا السنين الماضية .

وحرص في عيد ميلاده أن يهديه شقيقه المطرب أحمد الحجار، أغنية جديدة قام بتلحينها وكتابتها لإهدائها لعلي الحجار، وكانت مفاجأة الحفل أيضا قيام النجم محمود حميدة بتقديم أغنية على المسرح مع علي الحجار بعنوان يانور جديد وشهدت حماس الحاضرين أثناء غنائهما لها .

يشار إلى أن احتفال عيد ميلاد علي الحجار بعيد ميلاده يأتي كتقليد يتبعه بعض نجوم جيل الثمنينيات والتسعينيات في الموسيقى الفترة الحالية، على غرار احتفال الموزع الموسيقي حميد الشاعري بعيد ميلاده أيضا في إحدى فنادق القاهرة الكبرى بحضور نجوم الفن منهم إيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر ومنى عبد الغني وغيرهم .

كما احتفل بعدها المطرب علاء عبد الخالق بعيد ميلاده أيضا في إحد الفنادق، بحضور أصدقائه الفنانين منهم حسام حسني ومصطفى قمر وغيرهم .