نجوم الفن يتوافدون على السجادة الحمراء في افتتاح «الجونة السينمائي» (صور)

ظهرت الفنانة بشرى لأول مرة مع نصفها الثاني سالم هيكل

نجوم الفن يتوافدون على السجادة الحمراء في افتتاح «الجونة السينمائي» (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:45 م, الخميس, 14 أكتوبر 21

بدأ مساء اليوم الخميس، توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق اليوم، وكان من أوائل الحاضرين الفنانة السورية نسرين طافش والناقد السينمائي أحمد شوقي والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة والإعلامية ناردين فرج والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان والفنان شريف منير.

وأكد أمير رمسيس أثناء حديثه على السجادة الحمراء، أن مهرجان الجونة أصبح يعتبر من أهم 5 مهرجانات سينمائية في العالم، لذلك أصبحت معايير اختيار الأفلام المشاركة في المهرجان بالدورة الخامسة هذا العام أسهل من ناحية جذب تلك الأعمال السينمائية .

ووصف رمسيس الدورة الخامسة بأنها سنة مصرية بامتياز، لمشاركة 7 أفلام مصرية في فعاليات الجونة السينمائي، وتحدثت الفنانة أروى جودة التي تشارك كعضو لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء المستحدثة هذا العام في المهرجان للأفلام المعنية بالبيئة أنها شيئا هاما أن نهتم بهذه النوعية من الأفلام.

وظهرت الفنانة بشرى لأول مرة مع نصفها الثاني سالم هيكل على السجادة الحمراء، وتحدث زوجها أن بشرى تدرس إدارة الوقت بالنسبة لها بين المهرجان والغناء والتمثيل والمنزل.

وقال عمرو منسي مؤسس المهرجان إن الحادث الذي وقع أمس كان مفزعا في بداية الأمر لكن كان دعاية كبيرة للمهرجان وتحد لكل فريق العمل الذي قاموا باحتواء الأزمة بداية من المهندس سميح ساوريس الذي تواجد في موقع الحادث بعد وقوعه بـ45 دقيقة وتحدث الجميع اليوم عن قدرة المهرجان على تخطي كل شيء في ساعات قليلة .

أما الفنانة شيرين رضا ففاجأت الجميع حينما سألت من إحدى المذيعات على السجادة الحمراء، من هي الفنانة التي تحبين تكريمها في المهرجان لو أسند لك ذلك فردت قائلة “أكرم يسرا فقط” وكانها توجه رسالة للمهرجان بأن يسرا هي الأحق بالتكريم بعد أزمتها الأخيرة مع انتشال التميمي مدير المهرجان.