نجوم الغناء يشاركون الجمهور تصوير أعمالهم الجديدة

اعلن تامر حسني عن مشاركته لجمهوره اليومين الماضين بمشاركة الموهوب منهم في فيلمه السينمائي الجديد " مش انا" بإرسال فيديو له وهو يجسد احدى شخصياته في بعض أفلامه.

نجوم الغناء يشاركون الجمهور تصوير أعمالهم الجديدة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:22 م, الثلاثاء, 3 ديسمبر 19

قرر بعض نجوم الغناء مثل تامر حسني ومصطفى قمر وصابر الرباعي مشاركة جمهورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في تصوير أغنياتهم الجديدة، وأعمالهم الفنية القادمة.

فأعلن تامر حسني عن مشاركته لجمهوره اليومين الماضين بمشاركة الموهوب منهم في فيلمه السينمائي الجديد “مش أنا” بإرسال فيديو له وهو يجسد إحدى شخصياته في بعض أفلامه السابقة، وسيتم اختيار الموهبة الأفضل للمشاركة في الفيلم الجديد.

كما أعلن مصطفى قمر أيضا مشاركته لجمهوره في اختيار أفكار لتصوير أغنياته، وكذلك صابر الرباعي يشارك جمهوره في تصوير كليباته الجديدة من آخر ألبوم قدمه “صابر 2019”.

ماجد سرور: الجمهور سيشارك ويحكم في نفس الوقت على العمل الفني

يقول الموسيقار ماجد سرور إن مشاركة المطرب لجمهوره في تصوير أغنياته أو أفلامه السينمائية أو ما شابه ذلك، شيء جيد لكن ننتظر الحكم على هذه التجارب للنجوم؛ لأن النجاح سيكون مشترك في هذا الوقت بين المطرب والجمهور الذي شاركه العمل الفني ولم يكن متلقيا له فقط.

وتابع أن الجمهور سيكون هو الحكم على هذه الأعمال برغم أنه شارك فيها، وذلك هو الشيء المختلف في الأمر بالنسبة لهؤلاء النجوم.

وأكد أن استغلال مواقع التواصل الاجتماعي وتوظيفها في صالح نجاح العمل الفني لأي مطرب شيء جيد لكن تتطلب ذكاء منه، وابتكار أساليب جديدة وغير تقليدية لتجذب الجمهور في النهاية.

كريم عبدالوهاب: شيئ مميز لأنه يقرب الفنان من محبيه

وأكد الموزع كريم عبدالوهاب أن قيام هؤلاء النجوم بمشاركة جمهورهم في أعمالهم الفنية الجديدة، بهدف زيادة تفاعل الفنان مع محبيه بصورة كبيرة.

ولفت إلى أن ذلك ليس عيبا أبدا، على العكس سيشعر المعجبون بهذا الفنان أنهم أصبحوا قريبين جدا منه، مضيفا أن مواقع السوشيال ميديا ساهمت في تقريب الفنانين من جمهورهم بصورة كبيرة، وذلك شيئ مميز للطرفين، فحينما يحس أحد المحبين لفنان بأنه مشارك في عمل فني يضفي سعادة بدلا من كونه متلقيا فقط.

رمضان محمد: ذكاء من المطرب في الاستعانة بجمهوره

وقال الشاعر الغنائي رمضان محمد إن ذلك يعتبر ذكاء من النجم لأنه يستعين بجمهوره؛ لأن ذلك يزيد من التفاعل مع محبيه.

وتابع قائلا إن مصطفى قمر تحديدا يحتاج لزيادة متابعيه على السوشيال ميديا، وكذلك صابر الرباعي لكن تامر حسني يفكر دائما بأن يظل جمهوره رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي دائما.

وأوضح أن استغلال النجوم لحساباتهم على مواقع السوشيال ميديا، يضيف لهم لو تم توظيف الأمر بشكل جيد ومحسوب لأنها سلاح ذو حدين، لكن في النهاية الأمر يضيف للفنان أو المطرب بزيادة نسبة متابعيه ومشاهدات أعماله وأغنياته الجديدة أيضًا.