نجوم الغناء يحضرون عرض مسرحية «الشهرة» بمهرجان العلمين

حضر العرض النجم أحمد سعد والملحن ايهاب عبد الواحد

نجوم الغناء يحضرون عرض مسرحية «الشهرة» بمهرجان العلمين
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:43 م, الأحد, 4 أغسطس 24

حرص عدد من نجوم الغناء والفن على حضور العرض الأول لمسرحية “الشهرة” للمخرج خالد جلال التي قدمها بمهرجان العلمين في دورته الثانية الساعات الماضية، استكمالا لعرضه لمدة 3 أيام بالمهرجان.

وحضر العرض النجم أحمد سعد والملحن ايهاب عبد الواحد والمخرج تامر المهدي وأسرة الكابتن طارق يحيى، كما شهد العرض ليلة افتتاحه حضور دكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ودكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة أكاديمية المتحدة للإعلام.

بدأت مسرحية الشهرة بعرض استعراضي، للإعلان عن الحلم الجديد للنجومية والذي يظهر فيه مجموعة من الموهوبين وهم يقرأون الإعلان، ويتقدمون لملء طلبات الالتحاق في صورة غنائية يليها اختبارات القبول، وخروج الموهومين وبقاء الموهوبين ثم التعارف مع هيئة تدريس الفنون الشديدة الصرامة، ثم خطوات تحول الشباب داخل هذه المؤسسة وتدريبهم العنيف واستسلام غير الشغوفين بالفن وصمود كل من لديه القدرة والإصرار على تحقيق حلمه.

وتفاعل جمهور مهرجان العلمين الجديدة خلال اليومين الماضيين ، م ليلة كوميدية مع رقصات استعراضية قدمها المخرج خالد جلال ومجموعة من الممثلين الشباب في مسرحية الشهرة على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.