نجوم الغناء في عزاء الموسيقار حلمي بكر بالحامدية الشاذلية (صور)

أقيم مساء اليوم مراسم عزاء الموسيقار القدير حلمي بكر بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين ، بحضور نجله هشام الذي وصل من أمريكا الساعات الأخيرة لاستلام جثمان والده

نجوم الغناء في عزاء الموسيقار حلمي بكر بالحامدية الشاذلية (صور)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:36 م, الأحد, 3 مارس 24

أقيم مساء اليوم مراسم عزاء الموسيقار القدير حلمي بكر بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين ، بحضور نجله هشام الذي وصل من أمريكا الساعات الأخيرة لاستلام جثمان والده بمستشفى السلام واستقبال عزاؤه أيضا .

وحرض على حضور العزاء عدد من نجوم الغناء على رأسهم ، محمد فؤاد وايهاب توفيق ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل والمايسترو سليم سحاب وعلي الحجار وخالد عجاج ،  وعدد من أعضاء مجلس ادارة نقابة الموسيقين منهم المطربة نادية مصطفى وحلمي عبد الباقي وعاطف امام وأحمد أبو المجد .

كان الموسيقار الكبير حلمى بكر قد تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الأزمات، بدأها في يناير من العام الماضى، عندما أعلن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ودخل على أثرها إلى العناية المركزة، إذ كان يعانى وقتها من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، بالإضافة إلى مشاكل في القلب.

ورحل الموسيقار الكبير حلمي بكر في أحد مستشفيات الشرقية، وهو الموسيقار الكبير الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي.