نجوم أعلنوا عن أشهر المشروعات العقارية .. تعرف عليهم

اهتم عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالتعليق على الإعلانات الرمضانية ومنها إعلان مدينتي

نجوم أعلنوا عن أشهر المشروعات العقارية .. تعرف عليهم
خالد الأسمر

خالد الأسمر

9:43 م, الخميس, 16 مايو 19

لم تعد الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان محور اهتمام وتعليق المتابعين لها، وإنما امتد للتعليق على الإعلانات التي تتخل الأعمال الدرامية والبرامج الرمضانية على الشاشة الصغيرة ومنها إعلان “فودافون” للفنان عمرو دياب و”اتصالات” للفنان محمد رمضان مع الفنان العالمي فاندام، إضافة إلى إعلانات أشهر المشروعات العقارية.

واستحوذت إعلانات المشروعات العقارية التي أداها مجموعة من نجوم الفن على اهتمام وتعليقات عدد كبير من المتابعين سواء على صفحات التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا ومن ضمن هذه الإعلانات..

«أصالة» تغني لـ «مدينتي»

تغنت الفنانة السورية أصالة لمشروع مدينتي والذي يعد أحد أهم المشروعات العقارية لمجموعة طلعت مصطفى، وحاذت الأغنية على العديد من التعليقات من رواد السوشيال ميديا.

وتقع مدينتي كامتداد للقاهرة الجديدة وعلى طريق القاهرة السويس الـكيلو 33 القاهرة وقبل مدخل مدينة الشروق بـ 2 كيلو متر فهي تبعد 10 دقائق من مصر الجديدة و20 دقيقة من وسط القاهرة وتقع على الطريق الدائري الثاني الذي يتم إنشاؤه حاليا، والمدينة بطول 10كم وعمق 4.5 كم و ترتفع عن سطح البحر 270 مترا.

وتقام مدينتي على مساحة 8 آلاف فدان لتوفر الحياة العصرية لـ 600 ألف نسمة في 120 ألف وحدة سكنية مختلفة وتعمل كامتداد حضاري للقاهرة الجديدة.

مشروع «أليكس ويست» بصوت «لطيفة»

ظهرت المطربة لطيفة في إعلانات التلفزيون خلال شهر رمضان من خلال الإعلان عن مشروع أليكس ويست أحد مشروعات شركة “بارونز كورت” والذي يبعد 10 دقائق عن الإسكندرية من خلال محور التعمير.

ويقع أليكس ويست على مساحة 600 فدان ويطل على بحيرة ماريوط وملاعب الجولف، وهو مشروع سكني وتجاري متميز بالقرب من الساحل الشمالى والطرق السريعة الرئيسية المؤدية إلى مطار برج العرب الدولى وكل من مدينة الإسكندرية ومدينة القاهرة ومدينة برج العرب الجديدة.

ويحتوي المشروع على (فيلات – شقق سكنية – فندق – مركز مؤتمرات – نادي – مستشفى – مركز تجاري)، وتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد.

هشام سليم يعلن عن مشروع «سي فيو» الساحل الشمالي

الفنان هشام سليم قام بالإعلان عن مشروع سي فيو بالساحل الشمالي والذي يقع عند الكيلو 187طريق “الإسكندرية – مطروح”، وعلى بعد ساعتين ونصف فقط من القاهرة عن طريق الفوكا الجديد.

والمشروع مقام على مساحة 137 فدانا ويمتد بطول 1000 متر على الشاطئ، وهو عبارة عن كمبوندات بنظام المصاطب ليتسنى للعملاء رؤية البحر كما يحتوي على 80% من المساحات الخضراء.

وتتنوع المساحات وطرق السداد بمشروع سي فيو الساحل الشمالي، حيث تبدأ المساحات من 57 متر غرفة واحدة و 72 متر غرفتين حتى تصل إلى 140 متر بسداد حتى 7 سنوات ومقدم 10%.

«قطامية بيزنس جيت» يعلن عنها هشام الشاذلي

أعلن الفنان هشام الشاذلي عن مشروع قطامية بيزنس جيت إحد مشروعات معمار المرشدي بمساحات تبدأ من 55 متر ومقدم يبدأ من 60 ألف جنيه وقسط على 6 سنوات بدون فوائد.

وكانت معمار المرشدي قد بدأت أعمال الإنشاءات بمشروع قطامية جيت على مساحة 44 ألف متر مربع بشراكة مع شركة VDP الإسبانية.