نجم يزور موبينيل وفودافون للاطمئنان على جودة الشبكات

نجم يزور موبينيل وفودافون للاطمئنان على جودة الشبكات

نجم يزور موبينيل وفودافون للاطمئنان على جودة الشبكات
جريدة المال

المال - خاص

3:57 م, الأحد, 29 مارس 15

المال – خاص :

قام المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، بزيارة لمقري “موبينيل” و”فودافون” بالقرية الذكية، للاطلاع على الجهود التي تبذلها الشركتين لرفع كفاءة شبكات الاتصالات والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء .

وتفقد نجم غرفة التحكم والعمليات ومراقبة الشبكات بموبينيل لاستعراض إدارة عمليات الشبكة التي توضح مواقع الشبكة في جميع أنحاء الجمهورية وإدارة العمليات المختلفة عليها بما في ذلك الأعطال ومتابعة حلولها. 

كما تفقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات غرفة عرض الخدمات والتكنولوجيا المبتكرة وعلى الأخص في مجال خدمة البيانات، ووجه إلى ضرورة تقديم خدمة متميزة للعملاء في كافة أنحاء الجمهورية، وإعداد تقرير شامل يتضمن كل ما تواجهه الشركة من صعوبات، وتقديمه خلال ثلاثة أيام، لحث كافة الحلول اللازمة لحل هذه المشكلات.

وأكد نجم فى بيان صحفى، على الدور الحيوى الذي تلعبه الاتصالات في حياة المواطن اليومية بعد أن أصبحت تمثل ضرورة من ضروريات الحياة ووسيلة لا غنى عنها في التواصل وانجاز الأعمال، مشددا على ضرورة أن يلمس المواطنين على مستوى الجمهورية التحسن في خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة له في أسرع وقت ممكن، ومشيرا إلى أهمية التعامل بشفافية مع العملاء، والاستجابة السريعة لشكواهم المتعلقة بمشاكل جودة الخدمة في بعض المناطق وضرورة التصدي لها.

وأشاد بالتعاون المثمر الذي تم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات المحمول العاملة في مصر والشركة المصرية للاتصالات في انجاز أعمال التجهيزات التقنية، وتقديم الدعم اللازم لشبكات الاتصالات والإنترنت في مدينة شرم الشيخ لخدمة المشاركين أثناء انعقاد مؤتمري مصر المستقبل لدعم وتنمية الاقتصاد المصري ، وكذلك مؤتمر القمة العربية المنعقد حاليا.

وخلال زيارته لشركة “فودافون مصر” التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالشركة، واستمع إلي شرح وافي عن منظومة العمل واستثمارات الشركة في مصر من خلال ضخ الشركة استثمارات تصل إلى 9.5 مليار جنيه على مدار ثلاث سنوات لدعم البنية التحتية للاتصالات وتحسين الخدمات المقدمة، كما قام بزيارة مركز التحكم في الشبكات بالشركة، وتم مناقشة التحديات التي تواجه الشركة وسبل التعاون مع الوزارة والهيئات المعنية لتطوير القطاع.

جريدة المال

المال - خاص

3:57 م, الأحد, 29 مارس 15