«نبض التاجر» تضيف عضوًا جديدًا لقائمة انتخابات غرفة الإسكندرية

قرر المرشحون على عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، بالقائمة المفتوحة التى تحمل اسم نبض التاجر للمنافسة على بعض مقاعد المجلس.

«نبض التاجر» تضيف عضوًا جديدًا لقائمة انتخابات غرفة الإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

9:23 م, الخميس, 30 مايو 19

قرر المرشحون على عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، إضافة مرشح جديد بالقائمة المفتوحة التي تحمل اسم “نبض التاجر” للمنافسة على بعض مقاعد المجلس، وليس كل المقاعد التسع التى تُجرى عليها الانتخابات.

وأصبحت قائمة “نبض التاجر” تضم داخلها 6 أسماء فقط تم التوافق عليها فيما بينهم بعد تواصلهم مع عدد من المرشحين، وذلك في مواجهة ستكون متوقعة مع قائمة “تواصل وعطاء” التي تضم داخلها 7 أعضاء من مجلس الإدارة الحالى برئاسة أحمد الوكيل رئيس الغرفة.

وتضم تلك القائمة في عضويتها ستة مرشحين بدلأ من 5، يتصدرهم أشرف مصطفى سلامة، رئيس شعبة الأدوات الكهربائية، والدكتور سمير صديق، عضو مجلس إدارة شعبة الصيدليات بجانب كل من خالد سليمان فهمي، وجابر محمد محمود عثمان، وحازم مصطفى المنوفي، نائب رئيس شعبة البقالة والعطارة وأضيف اليهم عبد الناصر فرحات من شعبة التخليص الجمركى.

كان عبد الناصر فرحات يتنافس ضمن 5 مرشحين مستقلين، وهم كل من خالد رمضان حسنين، سامية مصطفى السيد، محمد عبد المجيد أبو الفتوح، وناصر السيد خليل.

وأعلنت سامية مصطفى السيد أحد المرشحين التسع عشر لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية مغادرتها السباق الانتخابي قبل يومين.