«نايل سيتي» تدعو لجمعية عمومية 21 نوفمبر لبحث توفيق أوضاع الشركة

نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول الذي كان مقررا له الأحد الماضي

«نايل سيتي» تدعو لجمعية عمومية 21 نوفمبر لبحث توفيق أوضاع الشركة
أسماء السيد

أسماء السيد

2:27 م, الثلاثاء, 26 أكتوبر 21

دعت شركة “نايل سيتي للاستثمار” لعقد جمعيتها العمومية (اجتماع ثانِ) الأحد 21 نوفمبر لبحث توفيق أوضاع الشركة، وذلك نظرًا لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول الذي كان مقررا له الأحد الماضي.

ولفتت الشركة في إفصاح للبورصة المصرية اليوم، إلى أن الدعوة للجمعية تأتي بغرض الموافقة على الخطة الزمنية المقترحة والمعتمدة من مجلس الإدارة بتاريخ 13 سبتمبر الماضي، بغرض توفيق أوضاع الشركة في البورصة .

وأضافت، إلى جانب الموافقة على تجزئة السهم من 100 جنيه إلى 10 جنيهات تنفيذًا للمادة 48 من قواعد القيد بشأن مبررات التجزئة بغرض استيفاء نسبة الأسهم حرة التداول، والموافقة على عمر الشركة لمدة أخرى مماثلة .

ونشرت “المال” منذ أيام أن شركة “نايل سيتي للاستثمار” تعتزم مخاطبة 3 بنوك استثمار للترويج لبيع حصة تبلغ 10% من أسهمها إلى مستثمرين خارجيين، وذلك في إطار توفيق الأوضاع بالبورصة المصرية.

وقالت مصادر مطلعة لـ”المال” حينها إن مجلس الإدارة رشح في اجتماعه الأخير 3 بنوك استثمار، هي «المجموعة المالية هيرميس» و«سي آي كابيتال» و«بلتون المالية»، لاختيار أحدها للترويج للعملية المرتقبة.

يذكر أن “نايل سيتي” كانت قد خاطبت البورصة مؤخرا لمد المهلة الممنوحة للشركة لتوفيق أوضاعها 6 أشهر أخرى بما يضمن استمرار قيدها.