ناقد فني : ياسر جلال قدم مسلسل جودر بتميز

حل الناقد الفني أحمد سعد الدين ضيفا اليوم ببرنامج " الحياة اليوم" تقديم الاعلامية لبنى عسل للحديث عن دراما رمضان هذا العام، وعن مسلسل جودر تحديدا الذي قدمه النجم ياسر جلال في شهر رمضان هذا العام

ناقد فني : ياسر جلال قدم مسلسل جودر بتميز
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:19 م, الأحد, 14 أبريل 24

حل الناقد الفني أحمد سعد الدين ضيفا اليوم ببرنامج ” الحياة اليوم” تقديم الإعلامية لبنى عسل للحديث عن دراما رمضان هذا العام، مشيدا بما قدمه النجم ياسر جلال في مسلسل جودر .

وعن مسلسل جودر تحديدا الذي قدمه النجم ياسر جلال في شهر رمضان هذا العام قال سعد الدين : ” ياسر راح لـشخصية جودر وليس العكس، فهو لم يأخذ من  شخصية جودر لياسر لنرى جودر في النهاية خلال العمل وليس ياسر جلال لينجح نجاحا كبيرا”.

وأشار إلى عناصر الإبهار مع الجانب الإبداعي والتطور التقني والتي أحدثت طفرة استغلها الإخراج بشكل أكثر من رائع لنرى ألف ليلة أكثر تطورا مما رأيناه منذ 30 عاما وأكثر”.

وأضاف سعد الدين أن ” الفنان ياسر جلال كان مفاجأة بكل المقاييس من خلال تقديم دور البطولة بمسلسل جودر، لاسيما أنه يعتبر هو واحد من أهم الممثلين في مصر حاليا، وقادر على التنوع وتقديم كل أنماط الشخصيات بالإضافة إلى صعوبة دور جودر ليدخله في مقارنة مع نجوم كبار سبقوه قدموا أدوارا مشابهة مثل الفنان حسين فهمي ويوسف شعبان”.

وأشار أيضا الى أنه بدون إنتاج كبير وضخم لم يكن لنا إنتاج عمل درامي تاريخي مثل مسلسل جودر، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجحت في تقديم موسم درامي استثنائي في رمضان 2024، بعدد كبير من الأعمال بها كم كبير أيضاً متميز”.

وعن المسلسلات الاجتماعية قال : عدنا للاهتمام بالدراما الاجتماعية منذ عدة أعوام، وهي الدراما التي تهم الناس والبيت كله يتفرج على مسلسل للعائلة ونجحت في جذب انتباه المشاهد الذي استشعر أنه هو نفسه أحد الأبطال على الشاشة وهي دراما بها نوع من التواصل وليس دراما الكومباوند التي اشعرتنا بالغربة وأنها مش بتاعتنا”.