نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يوجه بسرعة إنجاز مشروعات «6 أكتوبر»

التقى نائب رئيس الهيئة، مسؤولي الشركات المنفذة والاستشاريين لمشروعات الطرق بالمدينة، للتأكيد علي تقديم الدعم اللازم وإزالة العقبات التي تواجههم، وتحفيز الشركات علي استمرار العمل بكفاءة وجودة عالية.

نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يوجه بسرعة إنجاز مشروعات «6 أكتوبر»
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

1:18 ص, الأربعاء, 21 أغسطس 19


قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، بزيارة تفقدية لعدد من المشروعات التى يتم تنفيذها بمدينة 6 أكتوبر.

ورافق ممدوح في الجولة التي تمت الثلاثاء، المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الجهاز.

وتهدف الجولة لـ”متابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ووضع جدول زمني للانتهاء من تلك المشروعات في المواعيد المحددة، وبجودة وكفاءة عالية”.

تفاصيل الجولة

وتفقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، خلال الزيارة، أعمال تطوير المحاور والطرق الرئيسية بالمدينة، بدءاً من أعمال تطوير طريق الواحات الرئيسي، والذي تنفذه شركة المقاولون العرب، وكذا كباري (٢ و٣ و٦).

كما تفقد الطريق الدائري الأوسطي، والذي تنفذه شركة “بتروچيت” حتى نهاية التقاطع مع أعمال الهيئة الهندسية.

وقام بمتابعة المحور الأوسطي حتى طريق الفيوم تنفيذ شركة سامكو، وأعمال تنفيذ عدد من الكباري الأخرى ومنها كوبري(10 – 11 – 14 – 16).

كما قام نائب رئيس الهيئة بجولة تفقدية  بمشروع””JANNA للإسكان الفاخر، وتفقد عددا من الوحدات التى يتم تجهيزها للتسليم للفائزين بها.

ووجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الحالية، ليتم تسليم الوحدات للمستحقين  في المواعيد المحددة.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الدورية من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لسير الأعمال بالمشروعات المختلفة بالمدن الجديدة.

توجيهات بسرعة الإنجاز

كما التقى نائب رئيس الهيئة، مسؤولي الشركات المنفذة والاستشاريين لمشروعات الطرق بالمدينة، للتأكيد علي تقديم الدعم اللازم وإزالة العقبات التي تواجههم، وتحفيز الشركات علي استمرار العمل بكفاءة وجودة عالية.

وطالب بضرورة  الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة لها والعمل على إزالة المعوقات كافة.