نائب المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال المرافق وعدة مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة

تنفيذ الحدائق المركزية بطول أكثر من 10 كم

نائب المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال المرافق وعدة مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة
خالد الأسمر

خالد الأسمر

7:22 م, الأربعاء, 24 يونيو 20

تفقد المهندس عبد المطلب ممدوح، لتنمية وتطوير المدن، أعمال توصيل المرافق في الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة وكذلك أخر التطورات بالنسبة للحدائق المركزية “النهر الأخضر”.

التأكيد على إنهاء الأعمال في مواعيدها المحددة

وأكد عبد المطلب خلال جولته ولقائه بالشركات المنفذة، على ضرورة تكثيف العمالة ودفع العمل للتمكن من الانتهاء من المشروعات في المواعيد المقررة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة الجميع.

وتأتي الزيارة فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية بالعاصمة الإدارية، وإزالة أي عقبات تواجه التنفيذ إن وجدت بالموقع.

تنفيذ مشروع الحدائق المركزية بطول أكثر من 10 كم

من جانبه أضاف المهندس عمرو خطاب، رئيس مجموعة العمل المشرفة على تنفيذ مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بطول أكثر من 10 كم، وبمساحة نحو ألف فدان، مما يجعلها من أكبر الحدائق حول العالم.

جاءت الزيارة برفقة المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة، وعدد من مسئولي الجهاز واللجنة المشكلة لمتابعة الأعمال بمشروع الحدائق المركزية، كما عقد نائب رئيس الهيئة، اجتماعا مع مسئولي الشركات المنفذة  لمشروع الحدائق المركزية لمناقشة الموقف التنفيذي والمعوقات إن وجدت بالموقع، ثم تفقد  مواقع العمل بكل قطاع بالحديقة المركزية لمتابعة الموقف علي الطبيعة.