نائب البرلمان العربي يلتقي سفير مصر بالمغرب على هامش مؤتمر رابطة مجالس الشورى والشيوخ

ويوجه الشكر للخارجية المصرية

نائب البرلمان العربي يلتقي سفير مصر بالمغرب على هامش مؤتمر رابطة مجالس الشورى والشيوخ
ياسمين فواز

ياسمين فواز

1:28 م, الجمعة, 4 مارس 22

التقي علاء عابد، النائب الاول لرئيس البرلمان العربي، السفير ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، ودار الحوار حول العلاقات الدبلوماسية السياسية، بين جمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية، والقضايا المشتركة بين البلدين.

وأشاد النائب علاء عابد بالدور الهام للسفير ياسر عثمان ، خاصة مع الجالية المصرية بالمغرب ، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به الخارجيه المصرية لتأكيد العلاقات الطيبة قديمة الأزل بين البلدين والتعاون المشترك.

كما تقدم عابد ، واللواء طارق نصير عضو البرلمان العربي ، بخالص الشكر للسفير لتعاونه مع الوفد الرسمي لجمهورية مصر العربية، ووفد البرلمان العربي، وتسهيل جميع الإجراءات واللقاءات الهامة.

و يشارك النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنة مكافحة الإرهاب قي أعمال مؤتمر رابطة مجالس الشورى والشيوخ والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي، ومنتدى الحوار البرلماني مع مجالس الشيوخ بأمريكا اللاتينية ، بالعاصمة المغربية الرباط.

يشار الي أن بدأته أمس الخميس بالعاصمة المغربية الرباط ، فعاليات مؤتمر رابطة مجالس الشورى والشيوخ والمجالس المماثلة بأفريقيا والعالم العربي ،والذي يستمر حتى الخامس من مارس الجاري ويشمل المؤتمر على عدة محاور هامه .