«ميونيخ رى» تحقق 600 مليون يورو أرباحا خلال الربع الأول رغم خسائر كورونا

وميونيخ ري هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال إعادة التأمين والتأمين المباشر وحلول المخاطر المتعلقة بالتأمين، وتتكون المجموعة .

«ميونيخ رى» تحقق 600 مليون يورو أرباحا خلال الربع الأول رغم خسائر كورونا
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

6:26 م, الأحد, 25 أبريل 21

تكبدت مجموعة ميونيخ ري للتأمين خسائر كبرى في نشاط إعادة التأمين على الممتلكات بمعدل أعلى من المتوسط ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تعويضات الكوارث الطيعية الخاصة بنوبة برد شديدة غير معتادة في الولايات المتحدة الأمريكية ولا سيما في ولاية تكساس، بالإضافة إلى ذلك  تأثر كلا مجالي إعادة التأمين بالخسائر المرتبطة بـ “وباء كورونا” والتي كانت متماشية مع التوقعات.

الشركة تحقق تطور تشغيلى جيد

 ومع ذلك ، حققت المجموعة أرباحًا صافية أولية تبلغ حوالي 600 مليون يورو في الربع الأول من العام نظرًا للتطور التشغيلي الجيد بشكل عام ، وهي نتيجة استثمارية كانت ضمن التوقعات ،وميونيخ ري هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال إعادة التأمين والتأمين المباشر وحلول المخاطر المتعلقة بالتأمين، وتتكون المجموعة من قطاع إعادة التأمين وقطاع أعمال ERGO ، بالإضافة إلى شركة إدارة الأصول MEAG، والشركة نشطة عالميًا وتعمل في جميع مجالات أعمال التأمين.

عن ميونيخ رى

ومنذ تأسيسها في عام 1880 ، اشتهرت الشركة بخبرتها فيما يتعلق بالمخاطر ومركزها المالي السليم، وتوفر للعملاء الحماية المالية عند مواجهة مستويات استثنائية من الأضرار – من زلزال سان فرانسيسكو عام 1906 وحتى موسم أعاصير المحيط الهادئ لعام 2019، وتمتلك الشركة قوة إبداعية متميزة ، والتي تمكنها أيضًا من توفير تغطية للمخاطر غير العادية مثل إطلاق الصواريخ أو الطاقات المتجددة أو الهجمات الإلكترونية.

تلعب الشركة دورًا رئيسيًا في دفع التحول الرقمي لصناعة التأمين إلى الأمام ، وبذلك وسعت قدرتها على تقييم المخاطر ومجموعة الخدمات التي تقدمها. تجعل حلولها المصممة خصيصًا وقربها الشديد من عملائها من ميونيخ ري أحد أكثر شركاء المخاطر رواجًا في العالم للشركات والمؤسسات والأفراد.