«ميونخ ري لإعادة التأمين» ترفع خسائر كورونا إلى 2.3 مليار يورو وتعلن نتائجها 5 نوفمبر

تعد الشركة بأرباح لا تقل عن 200 مليون يورو برغم كل الضغوط

«ميونخ ري لإعادة التأمين» ترفع خسائر كورونا إلى 2.3 مليار يورو وتعلن نتائجها 5 نوفمبر
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

6:44 م, الثلاثاء, 20 أكتوبر 20

أضافت من الخسائر المرتبطة بتفشى فيروس كوروناـ COVID-19  للعمليات الخاصة بها في الربع الثالث من عام 2020، مما رفع إجمالها للأشهر التسعة الأولى من العام إلى 2.3 مليار يورو.

وأوضحت شركة ميونخ رى لإعادة التأمين الألمانية أن الخسائر تُعزى إلى مجالات عمل مختلفة، بما في ذلك الأحداث الكبرى وغيرها من خطوط الممتلكات والإصابات.

وكذلك أعمال الحياة والصحة ومن المقرر أن تنشر الشركة نتائجها المالية للربع الثالث في الخامس من نوفمبر المقبل.

الكوارث الطبيعية تزيد من حجم الخسائر

أ19 البالغة 800 مليون يورو في الربع الثالث إلى 700 مليون يورو المبلغ عنها في الربع الثاني و 800 مليون يورو المسجلة في الربع الأول ، مما رفع الإجمالي إلى 2.3 مليار يورو حتى الآن لعام 2020.

في الوقت نفسه ، حذرت شركة ميونيخ ري من أن الخسائر الكبيرة الناجمة عن الكوارث الطبيعية ، وأبرزها الأعاصير الشديدة وحرائق الغابات في الولايات المتحدة.

فضلاً عن الخسائر البشرية ، بما في ذلك انفجار ميناء بيروت ، أدت إلى معاناة الشركة من مطالبات أعلى من المتوسط. العبء الناجم عن الخسائر الجسيمة غير المرتبطة بالوباء لمدة ربع واحد.

200 مليون يوروي ارباح متوقعة لشركة الإعادة

على الرغم من التأثير الكبير لوباء COVID-19 كورونا على عملية إعادة التأمين ، لا تزال ، والتي تنسبها إلى “الأداء الجيد مرة أخرى لشركة ERGO” التى تمتلكها الشركة.

ومع ذلك ، عند ما يقرب من 200 مليون يورو ، انخفضت أرباح شركة إعادة التأمين للربع الثالث من عام 2020 بنحو 77٪ من 865 مليون يورو المبلغ عنها في الربع الثالث من عام 2019.