«ميونخ رى» تستثمر 16 مليون يورو فى البحث وتطوير المنصات الرقمية

الاستثمار فى المنصات الإلكتورنية أولوية للشركة خلال المرحلة المقبلة

«ميونخ رى» تستثمر 16 مليون يورو فى البحث وتطوير المنصات الرقمية
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

6:07 م, السبت, 10 أكتوبر 20

قررت ، ما يقرب من 16 مليون يورو في برنامج بحث وتطوير والتحويل إلى شركة منصات.

وقالت شركة ميونخ رى للحلول الرقمية، إن البحث والتطوير، يمكن توظيف فريق كبير من الأشخاص للمساعدة في تسريع تطوير المنتجات الرقمية والخدمات السحابية الجديدة

إشغال 60 وظيفة خلال 24 شهرًا المقبل

خلال 24 شهرًا المقبلة، على خلفية البدء والاستمرار فى البحث وتطوير الشركة وتحويلها إلى منصات رقمية .

وقال فارادكار، رئيس الشركة، إن شركته عملت على زيادة تواجدها هنا بشكل مضطرد على مدى السنوات الماضية، ويؤكد إعلان اليوم التزام الشركة بإجراء أبحاث وتطوير متقدمة وجديدة، وأضاف توماس بلونك، عضو المجلس التنفيذي للإدارة، في ميونخ رى أن هدف الشركة هو ريادة الحلول الرقمية لصناعة التأمين، وأثبتت شركة ميونخ رى للحلول الرقمية  أنها يمكن أن تحدث فارقًا حقيقيًا في أعمال عملائنا، وفهم احتياجاتهم، وكسب رؤى العملاء، وتمكينهم من الاعتراف بهم كقادة رقميين في أسواقهم الفردية.

وقال روس ماين، الرئيس التنفيذي في  Munich Re Automation Solution”أن هذا هو الوقت المثالي لانضمام إلى فريقنا حيث نضع تقنيتنا في خطة عمل طويلة الأجل، وأضاف أنه لم يكن العمل المعاد تخيله أكثر صلة بقاعدتنا المتنامية من العملاء، على مستوى العالم، والطريقة التي ننفذ بها تظهر عقلية الفوز، وتوسيع نطاق الالتزام تجاه عملائنا، وثقافة ميونيخ ري القوية.

وأشار مارتن شاناهان، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للتنمية في أيرلندا، إلى أن “هذه أخبار إيجابية للغاية من صناعة الخدمات المالية في أيرلندا.

التطوير لتمكين الإعادة من الرقمية على أعلى مستوى

وتابع أ” هي مؤسسة عملنا معها منذ عام 2012

ويسعدنا أنه على خلفية عملية InsurTech  الناجحة بالفعل في البلاد ، لذا

قررت تنفيذ برنامج البحث والتطوير المثير هنا، الذي يدعم 60 وظيفة عالية القيمة.

قال إن تمكين شركات إعادة التأمين من الانتقال إلى الرقمية والمباشرة أصبح أولوية، لأنه الاتجاه الصحيح، ومستمرون دومًا فى اتخاذ خطوات أخرى نحو تحسين تجربة المستخدم للتكنولوجيا.

واعترف ان التأمين على الحياة لا يزال عملية معقدة للكثيرين، وتحتاج إلى تبسيط، حين أن شركات التأمين تتمتع سمعة راسخة وموثوقة أكثر فهما، لمتطلبات العملاء والمستهلكين، ما استوجب التعامل المسبق منها بسرعة وسهولة.