ميوزك آب تتعاقد مع مصطفى قمر على توزيع ألبومه الجديد

وأضاف كرم يعتبر مصطفى قمر من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة سواء في مصر أو العالم العربى

ميوزك آب تتعاقد مع مصطفى قمر على توزيع ألبومه الجديد
محمود جمال

محمود جمال

11:52 ص, الأحد, 18 أغسطس 19

أعلنت منصة “ميوزك آب”، لتوزيع الموسيقى عبر شبكة الإنترنت والتابعة لشركة “أربو بلاس”، عن تعاونها مع الفنان المصري مصطفى قمر لتوزيع ألبومه الجديد الذي سيتم إطلاقه خلال أغسطس الحالى.

وبموجب الاتفاق بين الجانبين، ستقوم المنصة بتوزيع الألبوم الجديد على جميع تطبيقات وبوابات الموسيقى الرقمية، بما في ذلك “أنغامي” و”سبوتيفاي” و”غنيلي” و”غنوتي” و”هواوي ميوزك” وديزير” و”اتصالات ميوزك” و”ساوند كلاود”، كما يشمل التعاون إدارة قناة الفنان مصطفى قمر على “يوتيوب”.

وقال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”: “التزاماً منا بتزويد مستخدمي منصتنا “ميوزيك بلاس” بأحدث الإصدارات الموسيقية لكبار الفنانين المعروفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قمنا بتوقيع اتفاقية مع الفنان المصري المعروف مصطفى قمر لتوزيع ألبومه الجديد الذي سيصدره قريباً بعد فترة انقطاع طويلة.

وأضاف كرم يعتبر مصطفى قمر من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة سواء في مصر أو العالم العربى، وهو فنان يمتلك تاريخاً فنياً غنياً بالأعمال المتنوعة، حيث أطلق على مدار 30 عاماً من العمل الفني 20 ألبوماً غنائياً وحوالي 35 فيديو كليب، فضلاً عن أدواره السينمائية في حوالي 12 فيلماً.

وتابع نحن نرى أن هذا التعاون سيسهم في دعم عودة الفنان مصطفى قمر إلى الساحة الغنائية من جديد على اعتبار أن منصتنا الرقمية تعد الخيار الأمثل للفنانين نظراً لانتشارها الكبير وتقنياتها المتطورة التي تتيح توزيع موسيقاهم عبر مختلف القنوات الرقمية المختارة، حيث نعمل على تطويع التكنولوجيا الرقمية الحديثة لتعزيز شعبية الفنانين والوصول إلى قاعدة أوسع من محبي الموسيقى حول العالم.