ميناس إبراهيم: تسويق المنتج المصرى عبر منصات إلكترونية قادرة على مخاطبة الخارج

تنفيذ أكبر منصة للتجارة الإلكترونية قادرة على منافسة المنصات العالمية

ميناس إبراهيم: تسويق المنتج المصرى عبر منصات إلكترونية قادرة على مخاطبة الخارج
خالد الأسمر

خالد الأسمر

8:50 م, الأثنين, 9 ديسمبر 19

أكدت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر الرقمية “eg-gate”، أهمية التسويق والترويج للمنتج المصري للخارج عبر منصات إلكترونية لديها القدرة على مخاطبة الخارج.

تنفيذ أكبر منصة للتجارة الإلكترونية قادرة المنافسة عالميًّا

وأضافت ميناس خلال كلمتها في مؤتمر الرؤساء التنفيذيين السادس الذي تنظمه جريدة “المال”، أن الشركة بدأت تنفيذ أكبر منصة للتجارة الإلكترونية بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير بنية تكنولوجية غير مسبوقة قادرة على منافسة المنصات العالمية في التسويق والترويج للصادرات المصرية.

ترويج وتسويق القطاع السياحى

وأشارت إلى أن الشركة بدأت الترويج والتسويق في القطاع السياحي خاصة مع التطور الذي بدأ يشهده القطاع في الأونة الأخيرة، من خلال التسويق لعدد من المنشآت السياحية سواء التابعة للدولة أو القطاع الخاص.

وتابعت، أن شركتها تعمل كذلك على الترويج لقطاعي الصناعة والتجارة وكذلك القطاع العقاري الذي تسعى الدولة إلى تصديره بشكل كبير للخارج، لافتة إلى أن العقار في مصر منتج جيد، لكنه لا يزال يحتاج إلى التسويق الجيد.

الأخذ فى الاعتبار التحول الرقمي الذي تشهده مصر

وأفادت ميناس، أن التحول الرقمي الذي تشهده مصر تم أخذه في الاعتبار، بحيث أن الشركة تتعامل مع كل القطاعات المعنية بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة.

إطلاق منصة مستقلة للتسويق العقارى

ونوهت بأن الشركة تمكنت من الحصول على عدد من الجوائز الدولية في الآونة الأخيرة من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا لابتكارها في الترويج لكافة منتجات موارد الدولة.

لافتة إلى أن الشركة تعتزم إطلاق منصة مستقلة للتسويق العقاري دعمًا لمبادرة التصدير العقاري التي تتبناها الدولة.