ميناس إبراهيم: «إيجي جيت» توفر للمطور العقاري عرض مشروعاته الراغب في تصديرها للخارج

خلال كلمتها على هامش مؤتمر رؤساء الشركات التنفيذيين 2019 الذي تنظمه جريدة المال

ميناس إبراهيم: «إيجي جيت» توفر للمطور العقاري عرض مشروعاته الراغب في تصديرها للخارج
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

9:26 م, الأثنين, 9 ديسمبر 19

قالت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة “إيجى جيت” بوابة مصر الرقمية، إن منصة إيجي جيت تتيح للمطور العقاري أن يشاهد مشروعاته التي نفذها ويرغب في تصديرها للخارج وكأنه يسير بين العمارات والحدائق، ومن ثم فلدينا دور مهم في مسألة تصدير العقار حيث دشّنّا منصة له لا تتيح للعميل فقط أن يشاهد المشروعات العمرانية بل يختار تشطيبها؛ وذلك لأن معظم الوحدات السكنية والتجارية والإدارية يتم بيعها “نصف تشطيب”، ومن ثم نوفر خدمة رؤية العقار بتشطيب كامل.

وأوضحت ميناس، خلال كلمتها على هامش مؤتمر رؤساء الشركات التنفيذيين 2019 الذي تنظمه جريدة المال، أن “إيجي جيت” تقدم للمسوقين الإلكترونيين خدمة الدفع الإلكتروني مهما كانت قيمة المبلغ ولأي دولة في أسرع وقت، وهذه خدمة يحتاج إليها الكل لتنفيذ عمليات البيع والشراء.

وعن خطط الشركة خلال 2020 قالت ميناس إن فريق إيجي جيت يعمل حاليًّا على تدشين منصة تجارة إلكترونية للدول الإفريقية، ومن ثم أصبحت هناك فرصة فرصة لعرض المنتج المصري بتكنولوجيا جيدة للدول الإفريقية.

وتوجهت ميناس بالشكر لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على دعمه للمطورين للسوق العقاري بشكل عام، مشيرة إلى أن التسويق إلكترونيًّا للمنتجات المصرية مهم جدًّا كتسويق المعارض في الداخل والخارج، لكن التسويق إلكترونيًّا يمتلك ميزة الاستمرار في عرض المنتج لأطول فترة ممكنة، لذا فهو يحرك السوق ويضمن استمرارية البيع والشراء لأطول فترة ممكنة.

وفيما يخص تسويق المشروعات نصف التشطيب قالت ميناس إن “إيجي جيت” تتيح للعميل والمطور العقاري اختيار أشكال عدة للتشطيب رقميًّا، حيث نستطع عمل محتوى يتيح تغيير لون الحوائط، وكذلك الأرضيات من غير تغيير القوانين التي تمنع من التصرف في العقار إلا بعد 5 سنين.