ميكنة إجراءات التنازل عن الحصص الاستيرادية فى بورسعيد

محافظ بورسعيد يتفقد الترتيبات النهائية لمنظومة التنازل عن الحصص الاستيراديه بمقر غرفة تجارة بورسعيد

ميكنة إجراءات التنازل عن الحصص الاستيرادية فى بورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

2:59 م, السبت, 13 فبراير 21

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم مركز الخدمات الاستيرادية الذى تم إعداده بمبني الغرفة التجارية لتتم من خلالة جميع الإجراءات الخاصة بالتنازلات عن الحصص الاستيرادية والتي يبدأ العمل بها اعتبارا من اليوم السبت.

رافق الغضبان خلال الجولة محمد سعده رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة و محمد نعيم مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، وأكد المحافظ خلال الجولة ضرورة ميكنة جميع الإجراءات تيسيرا علي المواطنين ومن أجل السرعة والدقة وخاصة في عمليات استخراج الإيصالات الخاصة بإجراء ات التنازل دون الاعتماد علي الأسلوب اليدوي.

كما شدد المحافظ علي أنه لن يتم التعامل بالتوكيلات أو التفويضات الخاصة بأي من أصحاب الحصص ولابد من تواجد المتنازل بنفسه لإتمام الإجراءات علي أن يتم التأكد من شخصية المتنازل من قبل موظفي الجهاز التنفيذي والغرفة التجارية.

وأشاد المحافظ خلال الجولة بالتجهيزات التي تمت وتخصيص دور متكامل تتوافر فية كافة التسهيلات ووسائل الراحة للمتعاملين مع المركز.

وتبدأ الغرفة التجارية ببورسعيد اليوم فى استقبال أصحاب الحصص الاسترادية الخاصة بنظام المنطقة الحرة تيسييرا على التجار واختصار الإجراءات وميكنتها لتحقيق الدقة والشفافية.