ميسى يشعر بالتوتر فى صورة مع عارضة إسرائيلية أطول منه

خالد بدر الدين أعلن موقع "إلكودا" الإسباني اليوم الثلاثاء إن النجم الأرجنتي ليونيل ميسي ظهر عليه التوتر عندما التقط صورة تذكارية مع عارضة إسرائيلية أطول منه بعدة سنتيمترات. وأوضح الموقع أن ميسي شعر بالارتباك بعد أن حاول ترك مسافة بسيطة بينه وبين العارضة يائيل شيلبي، غير أن الأخيرة أصرت على الالتص

ميسى يشعر بالتوتر فى صورة مع عارضة إسرائيلية أطول منه
جريدة المال

المال - خاص

1:57 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

أعلن موقع “إلكودا” الإسباني اليوم الثلاثاء إن النجم الأرجنتي ليونيل ميسي ظهر عليه التوتر عندما التقط صورة تذكارية مع عارضة إسرائيلية أطول منه بعدة سنتيمترات.

وأوضح الموقع أن ميسي شعر بالارتباك بعد أن حاول ترك مسافة بسيطة بينه وبين العارضة يائيل شيلبي، غير أن الأخيرة أصرت على الالتصاق به، مما جعل علامات الخجل تبدو واضحة على نجم كرة القدم الملقب بالبرغوث.

وذكرت شيكة سكاى نيوز أن ميسى نجم برشلونة استطاع بالكاد الابتسامة خلال التقاط الصورة مع تلك العارضة الطويلة واصفا ما حصل بأنه “لحظة توتر”، وعلى عكس ميسي ظهرت شيلبي، واثقة من نفسها، وسعيدة بالتقاط الصورة.

وكانت شيلبي قد نشرت فيديو يوثق لحظة التقاطها صورة مع ميسي في حفل تقديم شركة “سيرين لاباس” السويسرية -الإسرائيلية، لأول هاتف بتقنية “بلوك تشين” وشارك النجم الأرجنتيني في الحفل باعتباره سفير العلامة التجارية لتلك الشركة.

جريدة المال

المال - خاص

1:57 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18