ميديكا زون تعتزم توقيع اتفاقية شراكة مع نقابة الأطباء

تستهدف 10 آلاف طبيب

ميديكا زون تعتزم توقيع اتفاقية شراكة مع نقابة الأطباء
عمر ياسر

عمر ياسر

6:15 م, الأثنين, 1 أغسطس 22

تعتزم منصة “ميديكا زون” المتخصصة في تقديم المحتوى الطبي المرئي، توقيع اتفاقية شراكة مع نقابة الأطباء المصرية تحت إشراف وزارة الصحة بحلول نهاية العام الحالي.

وقال أحمد صلاح ، الرئيس التنفيذي للمنصة ، إن الشراكة المرتقبة تستهدف استقطاب 10 آلاف طبيب لتقديم خدمات توعوية في كافة التخصصات الطبية من خلال المحتوى المرئي للمنصة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها , من خلال مقاطع فيديو تتراوح مدتها بين 60 إلي 120 ثانية.

وكشف صلاح لـ” المال ” عن إعتزام المنصة التوسع بالسوق الخليجية فى أسواق السعودية و قطر و الإمارات و الكويت خلال عام 2027 علاوة على تقديم مليون إستشارة طبية سنويا بحلول نهاية العام القادم ،لافتا إلى ان المنصة تعتزم إستقطاب 5000 طبيب من دولتي السعودية و الكويت.

وأوضح أن المنصة تستهدف مليون متابع على قناة اليوتيوب الخاصة بها بحلول نهاية العام الحالي , مشيرا إلى ان عدد متابعي المنصة وصل إلى اكثر من 70 الف متابع حتى الان , علاوة على تقديمها لاكثر من 1000 استشارة طبية يوميا .

يذكر أن منصة ميديكا زون الطبية تاسست في عام 2016 و تستهدف المنصة تقديم خدمات طبية توعوية عن أي عرض يقوم المريض بالبحث عنه و توفير معلومة طبية موثقة للمستخدم المصري و العربي ، علاوة على تقديم خدمة الحجز للمرضى مع 500 طبيب بمختلف التخصصات تخطط لزيادتهم إلي ألف طبيب قبل أواخر 2022  إلى جانب تقديم إستشارات طبية مجانية “اونلاين” للمتابعين.