ميدو: عدم معاقبة عبد الحفيظ يدعو لمزيد من البلطجة

أحمد صبرى قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، والمحلل الرياضي، إن ما قاله سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، (خلال تلميحاته أن لجنة التحكيم تختار أسماء معينة لإدارة مباريات الزمالك) تصريح خطير. تابع ميدو: "لو كان مسؤولي الاتحاد أرادوا أن يأخذوا التصريح بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فو

ميدو: عدم معاقبة عبد الحفيظ يدعو لمزيد من البلطجة
جريدة المال

المال - خاص

2:40 م, الجمعة, 7 ديسمبر 18

أحمد صبرى

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، والمحلل الرياضي، إن ما قاله سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، (خلال تلميحاته أن لجنة التحكيم تختار أسماء معينة لإدارة مباريات الزمالك) تصريح خطير.

تابع ميدو: “لو كان مسؤولي الاتحاد أرادوا أن يأخذوا التصريح بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فورا..تصريح معناه أن لجنة الحكام تعين حكام ملاكي للزمالك لمجاملته ولكن مسؤولي الاتحاد قرروا تجاهل هذا التصريح الخطير”.

أوضح ميدو فى سلسلة تغريدات: “أعتب على أحمد مجاهد، الذي أعرف أنه رجل ينتفض دائما أمام مثل هذه التصريحات التي تطول من نزاهة المسؤولين داخل الاتحاد، كما فعل في مواقف كثيرة من قبل، لكنه تجاهل مثل هذا التلميح الخطير، أن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينها لمجاملة فريق بعينه”.

تابع: “صراحة توقعت أن يتخذ اتحاد الكرة موقفا صارما باجتماعه الأخير ضد سيد عبد الحفيظ، لكن للأسف خاب ظني ولم يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري”.

أضاف: “سيد عبد الحفيظ مدير كرة ناجح يعرف كيف يستخدم العوار الموجود بقانون الكرة في مصر، وعدم وجود لجنة قيم وعدم وجود أي عقوبات خاصة؛ ولو كنت مسؤولا في ناد كبير، ويضع الحكام والمنافسين تحت الضغوط من خلال تصريحاته التي من المفروض أن يعاقب عليها لو كان في أي دولة أخرى، أو لو كان مسؤولا في ناد آخر”.

ختم ميدو: “تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة هي دعوة لكل مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب على مسؤولينا وحكامنا..تصريحات تعود بنا إلى الماضي وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل ب ٥٠٪ من بطولاته”.

.

جريدة المال

المال - خاص

2:40 م, الجمعة, 7 ديسمبر 18