مياه المنيا: شحن عدادات الكارت عن طريق فوري.. وغرفة طوارئ استعدادًا للأعياد

بمشاركة القطاعات الرئيسية بالشركة

مياه المنيا: شحن عدادات الكارت عن طريق فوري.. وغرفة طوارئ استعدادًا للأعياد
أحمد صبحي

أحمد صبحي

3:25 م, السبت, 1 مايو 21

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إن أحد مزايا العدادات مسبقة الدفع، استمرار الخدمة دون انقطاع خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية، لافتا إلى إمكانية شحن العدادات مسبقة الدفع من خلال منافذ فورى المنتشرة بأنحاء المحافظة.

وأضاف أن التوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع يأتى ضمن خطة الشركة  للتحول الرقمى وميكنة الخدمات فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار رئيس شركة مياه المنيا، إلى تشكيل غرفة طوارئ بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والشركة القابضة، استعدادا لأعياد العمال والقيامة وشم النسيم، بمشاركة القطاعات الرئيسية بالشركة وفروعها بكافة المراكز والإدارة العامة للأمن والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية وخدمة المواطنين.

وأوضح أن خطة الطوارئ تشمل منظومة الجودة والمعامل المركزية ومعامل المحطات، لافتا إلى أن الشركة لديها معامل متنقلة ومجهزة لرفع عينات المياه من أطراف الشبكات والمنازل، وتحليلها حال ورد أى شكاوى تتعلق بنوعية وجودة المياه.

وأكد الشهاوى استمرار العمل بمحطات الشركة طوال الـ24 ساعة واستقبال شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن عن طريق الاتصال من الرقم الأرضى 125 أو موبايل ٠١٢٧١١٩٦١٩٦ أو ٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣ والواتس ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧ .

أو من خلال تطبيق 125 ، كما يمكن للمواطنين التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكترونى https://miniawater.com/home أو صفحة الشركة على “فيس بوك” شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا.

وذكر رئيس شركة مياه المنيا، أن خطط الطوارئ والأزمات تأتى ضمن  تكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة.