«مياه القناة»: الانتهاء من صيانة خطوط مياه الشرب بالإسماعيلية

رئيس الشركة يشيد بجهود فرق الصيانة فى جميع مناطق القناة

«مياه القناة»: الانتهاء من صيانة خطوط مياه الشرب بالإسماعيلية
أحمد صبحي

أحمد صبحي

12:59 م, الأربعاء, 31 مارس 21

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، عن انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة، من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة بعدد من المناطق التابعة لقطاع الإسماعيلية.

ففى منطقة فايد، انتهت فرق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة من أعمال الإحلال والتجديد لخط قطر 4 بوصة حديد بطول 10 أمتار والمغذى لعزبة أبو فرج وأبوعيادة واستبداله بخط Upvc نظرا لتهالكه.

كما تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط 8 بوصة طريق الترعة بقمة فايد وإعادة ضخ المياه مرة أخرى إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفى منطقة القنطرة غرب، انتهت الفرق من أعمال إصلاح كسر بخط مياه 4 بوصة بعزبة أبو صبيح بمدينة القنطرة غرب وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفى منطقة القصاصين، تم الانتهاء من أعمال إصلاح كسر بخط مياه 4 بوصة بقرية المحسمة وبطول 42 مترا، وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع، وفى منطقة القنطرة شرق تم إصلاح كسر بخط مياه 2 بوصة بعزبة الغطوس.

وفى إطار سعى الشركة الدائم لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، أنهى فريق شبكات المياه بمنطقة التل الكبير أعمال توصيل مياه الشرب إلى إدارة كهرباء الملاك بالتل الكبير على خطوط مياه الشرب الجديدة UPVC بدلا من الخطوط الاسبستوس.

كما تم الانتهاء من أعمال إصلاح كسر خط مياه قطر 4 بوصة بمنطقة المنشية وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وأشاد رئيس الشركة، بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأكد أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحى المتهالكة، إضافة إلى خطة الطوارئ الشاملة بمحافظات القناة، فى إطار السعى الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة.

وأشار إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.