مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج: 12 مليون جنيه لاستكمال محطات الرفع والطرد

استكمال وتأهيل الشبكات ومحطات المعالجة

مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج: 12 مليون جنيه لاستكمال محطات الرفع والطرد
خالد الأسمر

خالد الأسمر

6:02 م, الأربعاء, 24 يونيو 20

قال اللواء محمد بدري رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب، إنه تم استكمال تنفيذ وتأهيل محطات الرفع وخطوط طرد الصرف الصحي لقرى “الهجارسة وأولاد غريب والكوامل” بالمحافظة بقيمة 12 مليون جنيه.

استكمال وتأهيل شبكات الانحدار بقيمة 9.7 مليون جنيه

وأضاف خلال تصريحات له، أنه تم كذلك استكمال وتأهيل شبكات الانحدار بقيمة 9.7 مليون جنيه، واستكمال وتأهيل محطة معالجة الهجارسة وتنفيذ خط السيب النهائي لمصرف غرب سوهاج بقيمة 35.1 مليون جنيه وتأهيل مزرعة معالجة الهجارسة بقيمة 15.6 مليون جنيه.

خدمة عملاء متنقل للتعاقد مع المواطنين

وأشار إلى أن الشركة قامت بإرسال مركز خدمة عملاء متنقل للتعاقد مع المواطنين على وصلات الصرف الصحي المنزلية بقرى الكوامل والهجارسة وأولاد غريب عقب الانتهاء من استكمال وتأهيل مشروع الصرف الصحي.

وأوضح رئيس مياه سوهاج، أن الشركة تسعى من خلال هذا الإجراء إلى  التيسير على المواطنين ولمنع انتقالهم وتجمعهم بمركز خدمة العملاء بمدينة سوهاج، حيث تقوم الشركة بإرسال مركز خدمة العملاء المتنقل لمدة 15 يوما بواقع 5 أيام بكل قرية.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بجانب توفير كافة وسائل السلامة والصحة المهنية للعاملين المخالطين للجمهور، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على المواطنين.