مياه الشرب بالإسكندرية تواصل رفع مياه الأمطار لتسيير الحركة المرورية

بعد أن غمرت المياه العديد من الشوارع

مياه الشرب بالإسكندرية تواصل رفع مياه الأمطار لتسيير الحركة المرورية
معتز محمود

معتز محمود

4:15 م, الخميس, 12 يناير 23

دفعت موجة من الأمطار الغزيرة التى شهدتها مدينة الإسكندرية فجر اليوم والتى أدىت لتعطيل الحركة المرورية ببعض المناطق لتدخل شركة مياه الشرب بالإسكندرية ببعض معداتها بعد أن غمرت المياه العديد من الشوارع الرئيسية، مما أدى إلى إعاقة حركة المواطنين.

وقامت شركة مياه الشرب بالإسكندرية برئاسة المهندس أحمد جابر وقيادات وفنيين الشركة بسرعة الاستجابة والتعامل مع تجمعات المياه بالشوارع الرئيسية، بمناطق سيدي بشر (نفق جمال عبد الناصر)، وشارع 45 الرئيسي وجانبي الطريق، والكورنيش، وشارع مصطفى كامل أمام بوابة البحرية ومصطفى كامل 45 أمام عزبة الشامى .

وتمت الاستعانة ببعض معدات مياه الشرب بالإسكندريه تتدخل بمعداتها لدعم جهود رفع مياه الأمطار لتخفيف الحركة المرورية وتشمل (٧) طلمبات شفط المياه (٤) طلمبة قطر ٤ بوصة.. و(٢) طلمبة قطر ٦ بوصة.. وطلمبة قطر ٨ بوصة.

جدير بالذكر أن التوقعات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية بأن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 12 يناير 2023 أمطار تبدأ متوسطة الشدة قد تغزر أحيانا مع وجود فرص لتكون سحب رعدية مع تقدم ساعات النهار وخاصة على شمال المحافظة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 50-60% تقريبا.

وقد أعلن اللواء محمد الشريف تعطيل الامتحانات اليوم الخميس 12 يناير بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة على أن يتم أداء المواد الامتحانية من جداول امتحانات اليوم في موعد لاحق .