مياه الشرب بالإسكندرية تطرح مناقصة لتوريد 6 مولدات كهربائية لبعض فروعها التجارية

حددت مبلغ 235000 جنيه قيمة التأمين الإبتدائي لهذه المناقصة

مياه الشرب بالإسكندرية تطرح مناقصة لتوريد 6 مولدات كهربائية لبعض فروعها التجارية
معتز محمود

معتز محمود

5:08 م, الأحد, 21 يناير 24

طرحت شركة مياه الشرب بالإسكندرية مناقصة لتوريد 6 وحدات توليد كهربائية لتغذية أحمال بعض الفروع التجارية بالشركة بالتيار الكهربائي عند انقطاع مصدر التغذية الرئيسي .

وحددت مبلغ 235000 جنيه قيمة التأمين الإبتدائي لهذه المناقصة، بينما تم تحديد قيمة كراسة الشروط والمواصفات بمبلغ 8401 جنيه .

كما قررت شركة مياه الشرب بالإسكندرية طرح مناقصة عامة لتوريد شاشات عرض ٤٣ بوصة ٥٥ بوصة ٧٥ بوصة ، للخط الساخن ومحرم بك .

وأوضحت مصادر أن هذه المناقصة قد حدد لها يوم غد الإثنين .

كما أوضحت المصادر أن قيمة التأمين الإبتدائى لهذه المناقصة يبلغ 12000 جنيه ، بينما تبلغ قيمة كراسة الشروط والمواصفات 1254 جنيها .

كما قامت الشركة بطرح مناقصة عامة آخرى لتوريد مهمات كهربائية من قواطع وسكاكين المحطات وروافع الشركة ، وذلك يوم أمس السبت الموافق العشرون من شهر يناير الجارى .

وقررت مياه الشرب بالإسكندرية أن تكون قيمة التأمين الإبتدائى لهذه المناقصة مبلغ 240000 جنيه ، بينما تبلغ قيمة كراسة الشروط والمواصفات 10032 جنيها .

وحددت الشركة طريقة الحصول على كراسة الشروط والمواصفات بموجب تقديم طلب لمدير عام العقود والمشتريات مقابل ثمن النسخة المحددة ، بالإضافة إلى مبلغ ٢.٩٠ جنيه دمغة نوعية ودمغة تنمية موارد و مبلغ 5 جنيهات قيمة طابع شهيد مع سداد الثمن نقدا أو بشبك مقبول الدفع .

كما أتاحت الشركة أمكانية طلب النسخة عن طريق البريد المصري على أن يضاف على الرسوم السابقة مبلغ 10 جنيهات.

وفيما يخص قواعد الترسية فقد حددت الشركة أنه عند الترسية يقوم المورد أو المقاول بسداد قيمة التأمين النهائي بواقع 5% من إجمالي التعاقد، مع التشديد على أنه عند التوريد يلتزم المورد بتقديم الفاتورة الإلكترونية.

وحددت الشركة طرق تقديم العطاءات وذلك من خلال مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي ، على أن يحتوى المظروف الفني على التأمين الابتدائي والمظروف المالي يحتوي على قوائم الأسعار .

وأوضحت المصادر أنه يتم سداد التأمين الإبتدائي نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو بخطاب ضمان بنكي معتمد غير مشروط بأية أشتراطات وصورة مجددة من البطاقة الضريبية والسجل التجاري وشهادة التسجيل لدى مصلحة الضرائب المصرية وشهادة التسجيل بالاتحاد المصرى للتشييد والبناء .

كما تشترط الشركة تقديم ما يفيد التسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية .

كما أوضحت الشركة أنه يجب ألا تقل مدة سريان العطاءات عن 3 أشهر و خطاب الضمان عن 4 أشهر، مع التأكيد على أنه لن يعتد بخلاف ذلك .

وأوضحت الشركة أنه يجب أن تكون الأسعار المقدمة شاملة ضريبة القيمة المضافة مع تحديد نسبتها بصورة منفصلة ، حيث تخضع جميع المناقصات الاحكام وشروط لائحة العقود والمشتريات الموحدة بالشركة  .

وحددت شركة مياه الشرب بالإسكندرية موعد تقديم العطاءات في موعد أقصاه الساعة 12 ظهر يوم جلسة فتح المظاريف المحددة لكل عملية وأنه لن يلتفت إلى الخطابات التي ترد بعد هذا الميعاد .