«مياه الإسكندرية» تطرح مناقصة لتوريد محاليل قياسية عيارية خاصة بقطاع المعامل والبحوث

قررت شركة مياه الشرب بالإسكندرية طرح مناقصة عامة لتوريد محاليل قياسية عيارية خاصة بقطاع المعامل والبحوث

«مياه الإسكندرية» تطرح مناقصة لتوريد محاليل قياسية عيارية خاصة بقطاع المعامل والبحوث
معتز محمود

معتز محمود

2:18 م, الأثنين, 15 أبريل 24

قررت شركة مياه الشرب بالإسكندرية طرح مناقصة عامة لتوريد محاليل قياسية عيارية خاصة بقطاع المعامل والبحوث.

وحددت الشركة ثمن النسخة كراسة الشروط لتلك العملية بنحو 6270 جنيها، كما حددت قيمة التامين الابتدائي بنحو 110000 جنيه وحددت الشركة يوم 24 أبريل الجاري موعدا  لإجراء تلك الجلسة.

كما قررت الشركة طرح مناقصة عامة بهدف  تصميم و تصنيع وتوريد و تركيب وتشغيل لوحة كهربائية كاملة بكافة  مشتملاتها واللازمة لتشغيل طلمبات مياه عكرة – لتغذية محطة مياه النزهة بمحطة مياه السيوف.

 وحددت الشركة ثمن النسخة كراسة الشروط لتلك العملية بنحو 6270 جنيه ، كما حددت قيمة التامين الإبتدائي بنحو 150000 جنيه ، وحددت الشركة يوم 23 أبريل الجارى  موعد  لإجراء الجلسة .

كما قررت الشركة طرح مناقصة عامة مناقصة عامة ، توريد وحدات خدمات ذاتية متكاملة ،وحددت الشركة يوم 22 أبريل الجارى  موعد  لإجراء الجلسة .

 وحددت الشركة ثمن النسخة كراسة الشروط لتلك العملية بنحو 3762 جنيها، كما حددت قيمة التامين الإبتدائي بنحو ٥٠٠٠٠ جنيه.

وأوضحت الشركة أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات بموجب طلب مقدم للسيدة المحاسب مدير عام المقود والمشتريات مقابل ثمن النسخة بالإضافة إلى مبلغ ٢.٩٠ جنيه دمغة نوعية ودمغة تنمية موارد و مبلغ خمسة جنيهات قيمة طابع شهيد مع سداد الثمن نقداً أو بشيك مقبول الدفع وفى حالة طلب النسخة عن طريق البريد المصرى يضاف مبلغ عشرة جنيهات عند الترسية يلتزم المورد  أو المقاول بسداد قيمة التأمين بواقع ٥% من إجمالي التعاقد عند التوريد يلتزم المورد بتقديم الفاتورة الإلكترونية .

وأوضحت الشركة أن العطاءات تقدم  في مظروفين مغلقين احدهما للعرض الفنى والآخر للعرض المالى يحتوى المظروف الفني على التأمين الإبتدائي والمظروف المالى يحتوى على قوائم الأسعار .

وأكدت أنه يتم سداد التامين الإبتدائى نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو بخطاب ضمان بنكي معتمد غير مشروط بأية إشتراطات وصورة مجددة من البطاقة الضريبية والسجل التجارى وشهادة التسجيل لدى مصلحة الضرائب المصرية وشهادة التسجيل بالإتحاد المصرى للتشييد والبناء مع تقديم ما يفيد التسجيل فى منظومة الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية .

وأضافت أنه يجب ألا تقل مدة سريان العطاءات عن ثلاثة أشهر وخطاب الضمان عن أربعة أشهر ولن يعتد بخلاف ذلك يجب أن تكون الأسعار المقدمة شاملة ضريبة القيمة المضافة مع تحديد نسبتها بصورة منفصلة .

وأكدت الشركة على أن العطاءات تقدم  في موعد أقصاد الثانية عشر ظهرا يوم جلسة فتح المظاريف الموضحة وأنه لن يلتفت إلى العطاءات التي ترد بعد هذا الميعاد . وشدّدت الشركة على أن تخضع جميع المناقصات تخضع لأحكام وشروط لائحة العقود والمشتريات الموحدة بالشركة .