«مياه الإسكندرية» تحصد المستوى الأول للأداء الأمني المتميز في تأمين المنشآت

تهدف المسابقة إلى رفع مستوى الأداء الأمني لدى الشركات

«مياه الإسكندرية» تحصد المستوى الأول للأداء الأمني المتميز في تأمين المنشآت
معتز محمود

معتز محمود

7:10 م, السبت, 9 مارس 24

تسلم المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية درع المستوى الأول للأداء الأمني المتميز في مجال تأمين المنشآت، وذلك ضمن خمس شركات حاصلة على نفس المستوى، وهي مياه الإسكندرية، ومياه القاهرة، وصرف القاهرة، وشركتي الجيزة وسوهاج.

ويأتي ذلك بناء على توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في تفعيل الدور الإيجابي للتنافس بين الشركات، وتطوير ورفع كفاءة إدارات الأمن بين الشركات التابعة.

تهدف المسابقة إلى رفع مستوى الأداء الأمني لدى الشركات، وذلك باتخاذ كافة الضوابط والإجراءات الأمنية، ومتابعة التطور العلمي والتكنولوجي في مجالات التأمين، وذلك باستخدام كاميرات المراقبة – البوابات الكاشفة عن المعادن – منظومة G.B.S للسيارات – أجهزة اللاسلكي – مستوى أفراد الأمن والإلمام بمهام العمل – أجهزة إنذار الحريق والسرقة وأيضا في مجال تأمين الديوان العام للشركة، والمحطات والمخازن وإدارة المركبات وأماكن تخزين الخردة.

وأكد المهندس أحمد جابر في كلمته، أن الشركة لا تتوانى فى دعم جميع القطاعات بالشركة بكل الإمكانيات التي تؤهلها لأخذ مكانة مرموقة بين صفوف الشركات التابعة وجميع الشركات الأخرى، وأن شركة مياه الإسكندرية تقوم بدعم قطاع الأمن بكافة الإمكانيات والدورات التدريبية التي تؤهلهم في حراسة منشآت الشركة .

كما قامت الشركة بعمل أرشيف أمني يسهُل من خلاله الحصول على كافة البيانات في أسرع وقت ممكن، وكذلك عملت على توحيد الزى الخاص بهم لتمييزهم وظهورهم بالشكل اللائق والمشرف.

وقد قام بتهنئة قطاع الأمن بالشركة، وتسليم درع المسابقة لمدير عام الأمن ومديرى الإدارات التابعة له.