مى عبدالحميد : بدء الاستعلام عن حاجزي الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي ببورسعيد

استعداداً لإرسال المقبولين منهم لجهات التمويل لإجراء الدراسة الائتمانية

مى عبدالحميد : بدء الاستعلام عن حاجزي الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي ببورسعيد
أحمد صبحي

أحمد صبحي

10:35 ص, الأربعاء, 17 نوفمبر 21

أكدت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم إرسال 1000 ملف لعملاء مشروع بورسعيد، مدينة سلام “شرق بورسعيد، إلى شركات الاستعلام.

وأشارت، رئيس الصندوق، إلى أن الملفات الخاصة بالاعلان الثامن تحت الإنشاء (كراسة زرقاء) بمحافظة بورسعيد، تم إرسال 4000 ملف أخرى خلال الأسبوع الجاري لعملاء مشروع بورفؤاد (جنوب بورسعيد)، إلى شركات الاستعلام، لإجراء الاستعلام الميداني لمحل السكن والعمل، للعملاء المتقدمين وأسرهم.

وأضافت،أن هذه الخطوة تأتي استعداداً لإرسال المقبولين منهم لجهات التمويل لإجراء الدراسة الائتمانية، والتي سيتم في حالة قبولها تخصيص الوحدة السكنية، وإنهاء إجراءات التعاقد عليها واستلامها، وسيتم إرسال باقي ملفات العملاء تباعاً إلى شركات الاستعلام بمجرد جاهزية الوحدات خلال الفترة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أنه على من يرغب في مزيد من التفاصيل أو أي تساؤل أو استفسار، متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

(http://www.facebook.com/shmffeg).

والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب:

(https://www.youtube.com/shmffeg).

وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق:

 (www.shmff.gov.eg).

أو من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق: 5999 – 5777 – 1188، ورقم 090071117 من الساعة التاسعة صباحاً وحتـى السادسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن.