«مون شيرين» و«اتقل» و«عشمني».. كليبات الصيف الجديدة بتوقيع «سميرة» و«دياب» و«سليم»

كليبات غنائية جديدة للجمهور

«مون شيرين» و«اتقل» و«عشمني».. كليبات الصيف الجديدة بتوقيع «سميرة» و«دياب» و«سليم»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

5:03 م, الأثنين, 19 يوليو 21

بدأ كثير من المطربين استعادة نشاطهم الفني في الفترة الحالية مع حلول موسم الصيف، بطرح كليبات غنائية جديدة للجمهور مثل الفنانة سميرة سعيد التي قامت بطرح كليب جديد “مون شيري”، ويحمل الكليب طابع وأجواء السبعينيات ويضم كلمات بالعربية والفرنسية.

مون شيري mon chéri، من كلمات محمد القياتي، وألحان بلال سرو، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، وأخرجها اللبناني نضال هاني، والشركة الموزعة ديجيتال ساوند.

كما طرح الفنان عمرو دياب كليبه الجديد “اتقل وراضي” كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع موسيقي أحمد ابراهيم في اول تعاون فني يجمعهما ، والفنان خالد سليم يطرح كليبه الجديد” عشمني” أيضا .

وائل غنيمي: عمرو دياب في منطقة متفردة لوحده.. والكليبات ستحقق رواجًا كبيرًا للسوق

وأعرب مدير أعمال الفنان حميد الشاعري وائل غنيمي عن كون هذه الكليبات ستحقق انتعاشة ورواج كبير للسوق الغنائي بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا .

ويضيف ان كليب سميرة سعيد جاء مميزا ، لكن عمرو دياب يظل في منطقة متفردة لوحده لاينافسه فيها احدا ولايستطيع اي مطرب الوصول لمكانته التي حققها .

واشار الى انه اصبح المطرب المثير للجدل بمجرد ان يطرح عمل موسيقي جديد سواء اغنية او كليب او البوم غنائي كامل ، موضحا ان هذه الكليبات تاتي بعد فترة طويلة لم يشهد فيها السوق هذه الغزارة من الكليبات الغنائية بسبب اننا كموسيقيين كنا نشعر ان الجمهور ليس في مود لمشاهدة أي كليبات غنائية منذ فترة طويلة .

أحمد الناصر: الجمهور شعر بعد الكليبات الجديد بقدوم الصيف

وعلق الملحن أحمد الناصر انه بطرح هذه الكليبات الجديدة احس الجمهور ان الصيف بدأ بحق ، وان الالبومات والاغنيات ستعود مرة اخرى بقوة .

ونوه ان كليب عمرو دياب الجديد حقق نجاحا كبيرا بمجرد طرحه ، بالاضافة ان سميرة سعيد دائما مبهجة في افكارها الموسيقية وبلال سرور لديه فكرا ورؤية مختلفة في اغنياته معها .

واوضح الناصر ان هذه الكليبات الجديدة مميزة ، وتحمل طابع الايقاع السريع الشرقي والغربي وكنا نفتقد ذلك موسيقيا منذ فترة طويلة بسبب ظروف وباء كورونا ، لم نستمع لاغنيات مبهجة لعمرو دياب وسميرة سعيد منذ فترة طويلة في موسم الصيف .

وعن انتقاد البعض لاغنيات عمرو دياب وانها مكررة دائما قال : يقال ذلك عن دياب منذ 20 عاما وحتى الان لمجرد ان جميع اغنياته تتيمز بموسيقى اسبانية لكن هل معنى ذلك انها جميعا متشابهة ، فهل موسيقى الريجا تون المقدمة في جميع الاغنيات في العالم متشابهة مثلا ، من يقول ذلك لايفهم جيدا الموسيقى واختلاف نغماتها ومقاماتها .

https://www.youtube.com/watch?v=vwRlD2x6kpM