مونديليز ايجيبت تتفق مع «الصحة» لتوفير لقاح كورونا لموظفيها داخل مصانعها

بمدينة العاشر من رمضان و برج العرب بالإسكندرية

مونديليز ايجيبت تتفق مع «الصحة» لتوفير لقاح كورونا لموظفيها داخل مصانعها
عمر سالم

عمر سالم

10:15 م, الأحد, 30 مايو 21

أعلنت شركة مونديليز ايجيبت فودز العاملة في مجال الوجبات الخفيفة، عن عقد اتفاق تعاون مع وزارة الصحة و السكان، لتسهيل توفير اللقاح ضد فيروس “كورونا” للموظفين والعاملين بالشركة ومصانعها.

واضافت الشركة في بيانها ان ذلك يأتى استكمالا لجهود الشركة في مساندة الحكومة لمواجهة جائحة كورونا حفاظًا علي الصحة العامة و لضمان صحة وسلامة موظفيها.

وتتضمن الاتفاقية توفير اللقاح وتطعيم العاملين بمصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان و برج العرب بالإسكندرية بدلا من مراكز التطعيم التابعة لوزارة الصحة، و ذلك تسهيلًا لموظفي الشركة للحصول على اللقاح بعد التسجيل من خلال موقع الوزارة.

كما أكدت إدارة الشركة ان الاتفاق الذي تم، ينص علي ان اللقاح ليس اجباريا وانما اختياريًا حسب رغبة الموظف ويتم عن طريق التسجيل الاليكتروني، حيث يقوم الموظف بالدخول على الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة الصحة لتسجيل طلب التطعيم، عبر الرابط الإلكتروني 

ويتم تسجيل البيانات المطلوبة، على أن يتم بعد ذلك الحصول على اللقاح بمصنع الشركة في مدينة العاشر من رمضان  و برج العرب بالأسكندرية تسهيلًا لتلقي اللقاح. 

و قال محمد المرسي، رئيس شركة مونديليز ايجيبت فودز، ترتكز رؤية واستراتيجية مونديليز علي الاهتمام بصحة موظفيها من اى أخطار.

واضاف المرسي ان الشركة من أولى شركات القطاع الصناعى التى تتعاون مع وزارة الصحة والسكان، حيث سينعكس ذلك على مستوى الصحة العامه المؤسسية التى نأمل فى الوصول اليها كنتيجة متكاملة على مستوى العاملين بشركتنا.

وقد حضراليوم الأول للتطعيم الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة و السكان، والدكتورة عزة قطب مدير الإدارة الصحية بالعاشر من رمضان، فضلًا عن الدكتورمعتز مختار مدير التطعيمات والدكتورة لوسي إدوارد مدير الطب الوقائي والدكتورة إيمان رسلان مدير إدارة الأمراض المعدية ومشرفة الحملة  و محمد المرسي رئيس شركة مونديليز ايجيبت فودز و رؤساء القطاعات المختلفة بالشركة.