موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 9 ... البطل يواجه فخري باشا غريمه الجديد

بعد نزوح موسي من سوهاج إلي الجيزة ومعه والدته يستقر عند الأهرامات ويعمل لدي فخري باشا ولكنه يرفض أن يقوم الأخير بضربه بالكرباج

موعد عرض  مسلسل موسي الحلقة 9 ... البطل يواجه فخري باشا غريمه الجديد
سلوى عثمان

سلوى عثمان

11:47 ص, الأربعاء, 21 أبريل 21

مسلسل  موسي الحلقة 9 يعرض في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا ، و11 صباح غدا ، على dmc دراما يعرض 8 مساءا ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غدا .

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل على art  حكايات الساعة 10 مساءا ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

بعد نزوح موسي () من سوهاج إلي الجيزة ومعه والدته ( عارقة عبد الرسول ) يستقر عند الأهرامات ويعمل لدي فخري باشا ( ) ولكنه يرفض أن يقوم الأخير بضربه بالكرباج فيبدأ بينهم صداما جديدا ، ورغم أن موسي ترك أعدائه الذين تسببوا في محاولة قتله بعد الكوفان الذي ضرب القرية إلا أنه من الواضح أن لن يعيش حياة هادئة .

كما أن نوفل ( منذر ريحانه ) ينتظر رد شفيقة ( هبه مجدي ) بعد طلبه منها الزواج ، ولكنها أبدت رفضها الشديد لانه واحد من الغجر ولكنه يحاول إقناعها .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخو شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزا كاملا أصبح موسي من المطاريد ، ثم قتل أخوه الصغير في إحدي حروب الأنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جندى رغم إصابته بتأخر عقلي ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية أنتقاما لأخوه بدلا من سرقة أهالى قريته .

مسلسل ” موسي ” بطولة محمد رمضان ، سمية الخشاب ، رياض الخولى ، عبير صبري ، مفيد عاشور ، هبة مجدى ، تارا عماد ، حمدي الوزير ، وتاليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة .