موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 14 .. البحث عن نوفل وشفيقة لايزال مستمرا

بعد أن علم موسي مكان نوفل وذهب له ولم يعثر عليه سيكون عليه أن يكمل بحث عنه لانه من يعرف مكان أخته شفيقة

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 14 .. البحث عن نوفل وشفيقة لايزال مستمرا
سلوى عثمان

سلوى عثمان

1:08 م, الأثنين, 26 أبريل 21

موعد مسلسل موسى الحلقة 14 في رمضان على 6 قنوات مختلفةـ ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات، فيُعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباح غد، على dmc دراما يُعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحًا، و7 صباحًا، و1 مساء غد. أما على شبكة قنوات art فيُعرض المسلسل على art  حكايات الساعة 10 مساء، والإعادة 6 صباحًا، و2 مساء اليوم التالي، وart2  حكايات يُعرض 1 صباحًا، والإعادة 9 صباحًا، و5 مساء اليوم التالي .

بعد أن علم موسي ( ) مكان نوفل ( ) وذهب له ولم يعثر عليه سيكون عليه أن يكمل بحثه عنه لأنه من يعرف مكان أخته شفيقة ( هبة مجدي ) ، وهي التي هربت من البلدة بعد اتهامها من قبل زوجها بالزنا مع رجل آخر .

بدأت شفيقة حياة جديدة فى الإسكندرية وقابلت شهاب باشا ( صبري فواز ) صدفة للمرة الثانية بعد أن كانت قد صفعته على وجهه بعد محاولته لمسها ، وظهرت عليه ملامح الفرحة عندما رأها .

تدور أحداث مسلسل موسي في قرية مصاغة- سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر وفي فترة الحرب العالمية الثانية، وبعد قتله لأخي شداد كبير البلد بعد أن ضرب والدته وقام بتعجيزها عجزًا كاملًا أصبح موسى من المطاريد، ثم قتل أخوه الصغير في إحدى حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديًّا رغم إصابته بتأخر عقليّ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقامًا لأخيه بدلًا من سرقة أهالي قريته .

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، عبير صبري، مفيد عاشور، هبة مجدى، تارا عماد، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة .