موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14.. عابد تيمور يكمل خطته ضد الخديوي

ليستطيع أن يقضي على الخديوي في الوقت المناسب

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 14.. عابد تيمور يكمل خطته ضد الخديوي
سلوى عثمان

سلوى عثمان

1:01 م, الأثنين, 26 أبريل 21

موعد مسلسل اللى ملوش كبير الحلقة 14  في رمضان فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc ، ويعاد الساعة 2:15 صباحًا، و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء، ويعاد 4.30 صباحًا، و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحًا، والإعادة الساعة 8 مساء.

بعد أن قام عابد تيمور ( ) بمقابلة مالك () أخو سيد الخديوي ( أحمد العوضي ) الصغير سيكون عليه الاستمرار في جذبه ناحيته ليكون عينه على أخوه الكبير ، وليستطيع أن يقضي على الخديوي في الوقت المناسب .

كما ان غزل ( ياسمين عبد العزيز ) واجهت عائلتها بالكامل بانهم يجب عليهم أن يوفقوا أوضاعهم ليبتعدوا عن الحياة التي وفرها لهم عابد تيمور لأنها ستتركه قريبا .

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف أنه تاجر سلاح، ويعانى اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرًا، وتتعرف على بلطجي يدعى سيف الخديوي، وتتفق معه على قتل زوجها لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك، ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، لكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وإيمان السيد ودينا فؤاد وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري .