موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 .. هجوم جديد على مزرعة الخديوي

غزل تصر بشدة على ترك المزرعة والخديوي يرفض ذلك بشدة خوفا عليها من بطش عابد تيمور لها ، ويخبرها أنه سيقوم بحماية أهلها منه ولن يحدث لهم شئ .

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10 .. هجوم جديد على مزرعة الخديوي
سلوى عثمان

سلوى عثمان

12:40 م, الخميس, 22 أبريل 21

موعد مسلسل اللى ملوش كبير الحلقة 10 في رمضان فى تمام الساعة 9 مساء على قناة  cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء ، كما يتم عرضه على قناة art  الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساءا .

غزل ( ) تصر بشدة على ترك المزرعة والخديوي ( ) يرفض ذلك بشدة خوفا عليها من بطش عابد تيمور ( خالد الصاوي ) لها ، ويخبرها أنه سيقوم بحماية أهلها منه ولن يحدث لهم شئ .

وقدرية ( دينا فؤاد ) تعلم بمكان المزرعة من خلال وشاية الذهبي ( خالد سرحان ) وتقرر الذهاب إلى هناك وتجد غزل والخديوي يتحدثون معا وعندما تقرر التدخل يسمعون أصوات أعيرة نارية كثيرة جدا تنذر بهجوم جديد في هذه الحلقة على المزرعة

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف انه تاجر سلاح ، ويعانى من إضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرا ، وتتعرف على بلطجى يدعي سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها لانها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله ، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل ، ولكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها .

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وإيمان السيد ودينا فؤاد وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري .