موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8 .. كيف يرد الشيخ رمزي على رسالة منال حبيبته

يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 8 .. كيف يرد الشيخ رمزي على رسالة منال حبيبته
رحاب صبحي

رحاب صبحي

3:27 م, الثلاثاء, 20 أبريل 21

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول يوميًا فى  الساعة 7:45 مساءً، على قناة الحياة، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

وشهدت أحداث مسلسل القاهرة كابول أمس تصاعدًا في الأحداث، وكشفت كل حلقة تطورات كل شخصية، وقد بدأت أحداث الحلقة السابعة برسالة صوتية من منال حنان مطاوع، لحبيبها القديم وابن عمتها، الشيخ رمزي طارق لطفى، لتعاتبه منال فى رسالتها، وتطلب منه الرجوع عن طريق الإرهاب، وتحذره من عواقب أعماله وتنهى الحلقة بمقتل ابنه الصغير منصور.

الحلقة 7 من مسلسل القاهرة كابول

القاهرة كابول : تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.


مسلسل القاهرة كابول: يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.