موسيماني عن تدريب الأهلي: فريق يحظى باحترام كبير في القارة الإفريقية

وجودي هنا بعكس رسالة رئيس الجمهورية في جنوب إفريقيا

موسيماني عن تدريب الأهلي: فريق يحظى باحترام كبير في القارة الإفريقية
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:23 م, السبت, 3 أكتوبر 20

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أن الأخير يحظى باحترام كبير بين القارة السمراء، مؤكدًا أنه سعيد لتوليه مسؤولية كبيرة مثل هذه، خاصًة أنه على دراية بأسلوب الأهلي في المباريات سواء داخل مصر أو بالخارج.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في اجتماعه، الخميس الماضي، برئاسة محمود الخطيب، إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، وتعيين بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين.

وقال موسيماني، خلال مؤتمر تقديمه كمدرب للأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر: «لدي خبرات واسعة عن الكرة المصرية على مستوى الأندية والمنتخبات، خاصًة الأهلي أعلم طريقة لعبه داخل الديار وخارجها».

وأضاف: «الأهلي يحظي باحترام كبير قي القارة الأفريقية وفي جنوب أفريقيا، ووجودي هنا بعكس رسالة رئيس الجمهورية في جنوب إفريقيا بان علاقة البلدين قوية وجيدة».

وتطرق موسيماني للحديث عن رئيس صن داونز، حيث أكد أن الأخير كان سعيدًا بعرض الأهلي وتدريبي له، كما أن جمهور الفريق الجنوب إفريقي قام بتدعيمه في المطار قبل رحيله إلى القاهرة، على عكس ما كان متوقعًا أن يشعرون بإحباط بعد رحيلي، خاصًة بعد موسم استثنائي نجحنا خلاله تحقيق 3 بطولات محلية.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يستقبل بطل المغرب يوم 23 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.