مورفو تطلق أسرع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على مستوى العالم

وكالات:

أعلنت شركة مورفو الفرنسية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحلول المؤمنة، عن استعدادها للمشاركة بمعرض القمة العالمية للهوية 2014 والذي سيقام بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 16-18 سبتمبر المقبل، وأوضحت الشركة أنها ستكشف خلال المعرض عن أسرع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع "Finger On the Fly".

مورفو تطلق أسرع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على مستوى العالم
جريدة المال

المال - خاص

8:43 م, الثلاثاء, 2 سبتمبر 14

وكالات:

أعلنت شركة مورفو الفرنسية، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحلول المؤمنة، عن استعدادها للمشاركة بمعرض القمة العالمية للهوية 2014 والذي سيقام بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 16-18 سبتمبر المقبل، وأوضحت الشركة أنها ستكشف خلال المعرض عن أسرع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع “Finger On the Fly”.

ويتميز الماسح الضوئي الجديد “Finger On the Fly” بقدرته على مسح البصمات بدون حدوث تلامس بين الجهاز والأصابع، مما يقضي على المخاوف المتعلقة باحتمالية انتقال أمراض من شخص لآخر، كما أن الجهاز يستطيع أن يلتقط بصمات 4 أصابع في اليد الواحدة بدقة وضوح عالية ومؤكدة في أقل من ثانية واحدة، ليصبح الجهاز الأسرع فى العالم حتى الآن، بالاضافة لعدم وجود أي احتمالية لحدوث أخطاء قد تؤدي لمشاكل أمنية فيما بعد.

وقالت الشركة ـ في بيان لها اليوم ـ إن الجهاز الجديد “Finger On the Fly” يمكن أن يخدم كافة القطاعات التي تحتاج في أعمالها لمسح بصمات الأفراد، مما يتيح لتلك الشركات الاستمتاع بأعلى مستويات الأمان اعتماداً على التكنولوجيا الفرنسية.

وتتوقع الشركة أن يلقى جهازها الجديد “Finger On the Fly”، اهتماماً من جانب الجهات التي تستخدم تطبيقات أمنية قائمة على تكنولوجيا البصمة الضوئية مثل: إدارات الجوازات بالمطارات، وحدات التحكم بالمواقع الهامة، بالاضافة للعديد من الحالات الأخرى التي نحتاج فيها لمطابقة البصمات بسرعة ودقة متناهية مع تحقيق عنصر السهولة والراحة والأمان للعميل.
وفي تعليق له، صرح المهندس وليد فؤاد المدير الاقليمي لشركة مورفو بمصر، قائلاً:” العالم بأكمله يشهد ثورات تكنولوجية، ونحن في مورفو نأخذ على عاتقنا مسؤولية إحداث ثورة في مجال الحلول المؤمنة، حيث عكفت فرق التطوير على الخروج بهذا المنتج الجديد”.

وأضاف :” الماسح الضوئي الجديد سيساعد قطاعات عديدة داخل السوق المصري بمجرد طرحه، ونسعى لمساعدة المجتمع المصري نحو التحول إلى الاعتماد على الحلول التكنولوجية المؤمنة التي تساهم في تسهيل الحصول على الخدمات”.

وشدد فؤاد على أن السوق المصري أصبح مؤهلاً لاستيعاب التطبيقات التي تتطلب دقة وسهولة تحديد الهوية باستخدام البصمات الحيوية مثل: التطبيقات المدنية والتطبيقات الأمنية”.

يذكر أن شركة مورفو هي أحد الشركات التابعة لمجموعة سفران الفرنسية، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول أمن الهوية الرقمية والكشف عن المفرقعات وإصدار البطاقات المؤمنة والحلول البيومترية.

جريدة المال

المال - خاص

8:43 م, الثلاثاء, 2 سبتمبر 14